رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: أنباء عن تولي حسام البدري تدريب وفاق سطيف الجزائري

05:38 م | الثلاثاء 12 يوليو 2022
شوبير: أنباء عن تولي حسام البدري تدريب وفاق سطيف الجزائري

شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اقتراب حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، من تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وفاق سطيف الجزائري، استعدادًا للموسم الجديد.

حساب شوبير على تويتر 

شوبير يكشف عن اقتراب حسام البدري من وفاق سطيف

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:« أنباء عن تولي حسام البدري تدريب وفاق سطيف الجزائري».

حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر 

مشوار حسام البدري مع منتخب مصر

وكانت آخر محطات حساب البدري التدريبية تولي تدريب متنخب مصر، حيث قاد الفراعنة في 10 مباريات، نجح خلالهم في تحقيق الفوز في 6 مواجهات والتعادل في 4 لقاءت ولم يتلق الفراعنة في ولايته أي خسارة، سجل لاعبو المنتخب 14 هدفًا خلال وسكن مرماه 4 أهداف، ليتم إقالته من قبل مسئولي الجبلاية وتم تعيين البرتغالي كيروش، الإدارة الفنية للمنتخب، والذي رحل هو الآخر بسبب فشله في قيادة المنتخب للوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022 بدولة قطر، ليتولى من بعده إيهاب جلال، مسؤولية المنتخب الفنية، ولكنه رحل سريعًا، بعد الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون رد في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023 بكوت ديفوار، ثم وديًا من كوريا الجنوبية 4-1، ليتم تعيين البرتغالي روى فيتوريا، تدريب المنتخب.

ساعات الحسم في تولي حسام البدري تدريب وفاق سطيف

ومن المنتظر أن تكشف الساعات المُقبلة، موقف حسام البدري من تولي تدريب وفاق سطيف الجزائري، في ظل وجود مفاوضات بين الطرفين، حول تولي البدري تدريب الفريق الجزائري.