رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عضو مجلس الزمالك: نطالب اتحاد الكرة بتنفيذ قرار إيقاف كهربا

08:19 م | الثلاثاء 12 يوليو 2022
عضو مجلس الزمالك: نطالب اتحاد الكرة بتنفيذ قرار إيقاف كهربا

كهربا لاعب الأهلي الحالي والزمالك السابق

أكد المستشار محمود طه، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن قرار الاتحاد الدولي «فيفا»، بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا، بمثابة الانتصار لـ مرتضى منصور رئيس النادي، وكل جماهير القلعة البيضاء بشكل عام.

وقال عضو المجلس الأبيض، في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»، إن المستشار مرتضى منصور النادي، كان على ثقة في موقف ناديه القانوني في قضية محمود كهربا، مضيفًا، أن قرار إيقافه يؤكد صحة موقف الزمالك في قضيته ضد اللاعب.

الزمالك: لن نتنازل عن حقوقنا في قضية كهربا ونرفض الحلول الودية

وأضاف أنه لن يتنازل مجلس إدارة الزمالك عن حقوقه في قضية كهربا، وسيطالب اتحاد الكرة بتنفيذ القرار، على أن يتخذ المجلس الأبيض خطوات قانونية أخرى للحصول على كافة حقوقه، مشيرًا إلى أنه يرفض الحلول الودية.

وأتم عضو المجلس الأبيض: «المستشار مرتضى منصور يتولى ملف كهربا بنفسه، ولدينا ثقة في الحفاظ على حقوق الزمالك وإسعاد جماهير القلعة البيضاء».

مرتضى منصور عن إيقاف كهربا: مش هسيب حق الزمالك

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لمدة 6 أشهر؛ لحين دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، التي تبلغ قيمتها 2 مليون و400 ألف دولار.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، إن قرار لجنة الانضباط انتصار حقيقي لمجلس إدارة نادي الزمالك، وما حدث يؤكد أن القلعة البيضاء كانت تسير في الطريق الصحيح بهذا الملف.

وأشار إلى أنه لن يتنازل عن حق نادي الزمالك في قضية كهربا، واللاعب سيسدد قيمة الغرامة كاملة لا محالة، ويتم تقديم شكوى جديدة ضده حال عدم سداد الغرامة الموقعة عليه.