رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجلس الإسماعيلي يتحدى الكومي: نرفض قرار التراجع عن الانسحاب من كأس مصر

12:06 م | الخميس 14 يوليو 2022
مجلس الإسماعيلي يتحدى الكومي: نرفض قرار التراجع عن الانسحاب من كأس مصر

يحيى الكومي رئيس الاسماعيلي

كشف مصدر مسؤول داخل الإسماعيلي، أن أعضاء مجلس الإدارة رفضوا قرارات رئيس النادي يحيى الكومي، بالتراجع عن الانسحاب من بطولة كأس مصر، بسبب القرعة التي وصفوها وقتها بـ«الموجهة». 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن مناقشات ساخنة قد دارت داخل غرفة المجلس أمس، بعد الفوز علي سموحة، بسبب رفض الأعضاء قرارات الكومي المنفردة، بالتراجع عن الانسحاب من المسابقة المحلية الثانية في مصر. 

مجلس الإسماعيلي يتحدى الكومي

كان يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، قد اجتمع مع رئيس اتحاد الكرة جمال علام، وأعلن التراجع عن الإنسحاب من كأس مصر، وخوض مباراة الزمالك في دور 16، بعد وعد الجبلاية بتغيير شكل القرعة بداية من الموسم الجديد.

أضاف المصدر، أن مجلس الدراويش، سيصدر بيانا اليوم، يؤكد فيه استمرار الانسحاب من كأس مصر، رافضين التراجع في حال إصدار إخطار رسمي من اتحاد الكرة، بتغيير شكل القرعة. 

المجلس يرفض الاستلام الجزئي للنادي الاجتماعي 

أشار المصدر، أيضا، إلى أن مجلس إدارة الإسماعيلي، رفض أيضا، قرار يحيى الكومي، بالاستلام الجزئي للنادي الاجتماعي، مؤكدا أن أعضاء المجلس، طالبوا الشباب والرياضة باستلام النادي الاجتماعي، بسبب رفضهم تحمل مسؤولية الإصلاحات داخل النادي الاجتماعي. 

وكانت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، قد زارت مبنى النادي الاجتماعي، وطلبت من إدارة الإسماعيلي، استلام جزئي للنادي الاجتماعي.