رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خطة فيريرا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر 2021: أخطاء معلول وفؤاد

03:04 م | الأحد 17 يوليو 2022
خطة فيريرا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر 2021: أخطاء معلول وفؤاد

البرتغالى فيريرا

يحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على دراسة مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وعدد من مباريات الأهلي في الفترة الأخيرة، قبل المواجهة المنتظرة بينهما الخميس المقبل في نهائي كأس مصر 2021.

خطة فيريرا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر 2021

وينوي البرتغالي فيريرا وضع برنامج إعداد لمباراة الأهلي المُقبلة سواء من التدريبات أو الوحدات البدنية التي ينوي الاعتماد عليها حتى موعد المباراة.

ويرغب فيريرا فى دراسة كل الأمور داخل القلعة الحمراء ودراسة نقاط القوة والضعف قبل المواجهة المرتقبة، إذ يستغل الجهاز الفني الفترة الحالية من أجل الاستعداد الجيد.

تعليمات خاصة لزيزو وأشرف بن شرقي

وسيعتمد البرتغالي فيريرا على اللعب السريع وراء لاعبي الأجناب في الأهلي، إذ سيمنح أحمد سيد زيزو تعليمات خاصة للضغط على التونسي على معلول، بجانب الضغط على كريم فؤاد من قبل المغربي أشرف بن شرقي.

ويعتمد فيريرا على الضغط من وسط الملعب وسط تراجع أداء عمرو السولية وحمدي فتحي بسبب الإجهاد، واستغلال الكرات العرضية خاصة أن تقرير الجهاز المعاون رصد له تراجع أداء لاعبي خط دفاع الأهلي.

ويلتقي فريق الكرة بنادي الزمالك مع الأهلي في التاسعة مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة، في نهائي بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي.

ويجتمع مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، مع لاعبي الفريق والجهاز الفني غدا الاثنين، من أجل تحفيزهم لتحقيق الفوز على الأهلي في نهائي كأس مصر.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق خلال المباريات المقبلة لتحفيز اللاعبين، من أجل الفوز ببطولة الدوري والاحتفاظ باللقب المحلي للعام الثاني على التوالي، بجانب رصد مكافآت خاصة لهم من أجل الفوز على الأهلي.