رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. كواليس جلسة فيريرا مع اللاعبين ومدرب جديد بالقلعة البيضاء

08:46 م | الإثنين 18 يوليو 2022
أخبار الزمالك.. كواليس جلسة فيريرا مع اللاعبين ومدرب جديد بالقلعة البيضاء

فريق الزمالك

أخبار الزمالك خدمة يقدمها «الوطن سبورت»، لسرد أبرز وأهم ما جاء داخل القلعة البيضاء خلال الساعات الأخيرة، سواء فيما يتعلق بفريق الكرة أو فريق اليد.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم الاثنين، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، عقب الفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد، في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

أخبار الزمالك.. فيريرا يجتمع باللاعبين

يأتي على رأس أخبار الزمالك، جلسة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والتي وجه خلالها التحية للاعبيه، عقب الفوز على غزل المحلة في آخر مباريات الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص فيريرا على الاجتماع باللاعبين اليوم الاثنين، على هامش المران الجماعي، والذي حرص خلاله على توجيه التحية لهم على ما بذلوه في مباراة غزل المحلة الأخيرة، واصرارهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

وطلب فيريرا من لاعبي الزمالك القتال في مباراة كأس مصر المُقبلة، أمام الأهلي، في المباراة التي ستقام الخميس 21 يوليو الجاري، باستاد القاهرة الدولي.

فيريرا يرد تحية الجماهير عقب إحدى المباريات

تصعيد 4 لاعبين جدد للفريق الأول

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك تصعيد 4 لاعبين جدد من فريق الأمل، للتدريب مع الفريق الأول اليوم الإثنين.

صعد فيريرا، كلا من، حسام أشرف مهاجم فريق 2001، وعبدالرحمن حمادة الفيومي جناح فريق 2003 ، ومحمد حمدي مدافع فريق2000 وأدهم محمود الخواجة مهاجم 2001.

الزمالك يتعاقد مع الإسباني جارالدا لتدريب فريق اليد

وفي سياق آخر، أتم مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تعاقده مع الإسباني ماتيو جارالدا لتدريب فريق اليد بالقلعة البيضاء، خلفا لمواطنه أوليفر روي، المدير الفني السابق للفريق.

وعقد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على ألعاب الصالات، جلسة مع المدير الفني الجديد للفريق، في حضور مرتضى منصور، والتي انتهت بالحصول على توقيعه.

وتولى ماتيو جارالدا منصب المدير الفني لمنتخب تشيلي منذ عام 2016، بالإضافة إلى قيادته فريق جوادالاخار الإسباني من 2012 ولمدة موسمين قبل أن يتولى قيادة شتينتسا مونيكييال الروماني لمدة موسم.