رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عدد بطولات شيكابالا مع الزمالك.. الأباتشي ترك تسليم الكأس لأيمن حفني

12:51 م | الجمعة 22 يوليو 2022
عدد بطولات شيكابالا مع الزمالك.. الأباتشي ترك تسليم الكأس لأيمن حفني

شيكابالا لاعب الزمالك

حصد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لقبا جديدا مع الفريق الأبيض، بعد فوز أبناء ميت عقبة على غريمهم التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أمس الخميس، باستاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة كأس مصر 2020-2021.

لافتة طيبة من شيكابالا تجاه أيمن حفني 

 ورغم أن شيكابالا هو من يحمل شارة قيادة الفريق الأبيض، إلا أنه قدم لافتة طيبة عندما ترك أيمن حفني، زميله بالفريق المقرر أن يعلن اعتزاله بنهاية الموسم الحالي، هو من يستلم بطولة الكأس، في مشهد مميز سيظل عالقا بأذهان جماهير القلعة البيضاء.

ورغم عدم مشاركة شيكابالا، في اللقاء ضد الأهلي إلا أنه احتفل مع الفريق وحمل الكأس بالطريقة الشهيرة في احتفاله بتتويج الفريق الأبيض بالبطولات.

عدد بطولات شيكابالا مع الزمالك

وبعد التتويج ببطولة كأس مصر 2021 أصبح عدد بطولات شيكابالا مع الزمالك كالتالي:

الدوري الممتاز 3 مرات

كأس مصر 6 مرات

دوري أبطال أفريقيا مرة وحيدة

كأس السوبر الأفريقي مرتان

كأس السوبر المصري مرتان 

البطولة العربية مرة وحيدة

شيكابالا لاعب الزمالك 

وبعد التتويج بلقب الكأس احتفل شيكابالا، مع جماهير الزمالك وطالبهم بالهتاف «الدوري يا زمالك»، لإشعال حماس لاعبي الفريق الأبيض في المباريات التسع المتبقية لهم بالمسابقة، والتي سيكون الفوز فيها مفتاح احتفاظ الفريق الأبيض باللقب للعام الثاني على التوالي، بغض النظير عن نتائج بيراميدز والأهلي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة سموحة في التاسعة مساء الأحد المقبل، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.