رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتجه لتجديد عقد محمد أشرف روقا

11:37 م | السبت 23 يوليو 2022
الزمالك يتجه لتجديد عقد محمد أشرف روقا

محمد أشرف روقا

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، فتح باب التفاوض مع محمد أشرف روقا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لتجديد عقده مع الفريق.

ينتهي عقد محمد أشرف روقا، مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ما يمنحه الحق في التفاوض والانتقال لأي ناد آخر عقب نهاية الموسم، دون استفادة ناديه بأي مقابل مادي.

الزمالك يتجه لتجديد عقد محمد أشرف روقا

تتجه النية داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، لتجديد عقد محمد أشرف روقا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

كشف مصدر داخل الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، عن استقرار المجلس الأبيض على تجديد عقد محمد أشرف روقا، خلال الفترة المُقبلة، بعد ما قدمه اللاعب من مستويات فنية مميزة خلال الفترة الأخيرة.

وقال المصدر: «نجح محمد أشرف روقا، في تثبيت أقدامه مع الفريق، بعد حصوله على فرصة المشاركة بشكل أساسي، والتي افتقدها اللاعب تحت ولاية الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق».

وأعاد أسامة نبيه، لاعبه محمد أشرف روقا للتشكيل الأساسي خلال مباراتي الجونة وفيوتشر في الدور الأول، والذي تولى قيادتهما فنيا قبل التعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا كمدير فني للفريق.

حافظ روقا، على وضعيته كلاعب أساسي في تشكيل الفريق، بعد تولي البرتغالي فيريرا القيادة الفنية للفريق، في ظل غياب طارق حامد عن مباريات الزمالك خلال الفترة الماضية.

محمد أشرف روقا لاعب خط وسط الزمالك 

الزمالك يواجه سموحة بالدوري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة، في التاسعة مساء الأحد باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

يتصدر الزمالك، قمة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.