رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يكشف سبب رحيل بن شرقي.. ويؤكد: عودة فرجاني ساسي ممكنة

12:11 ص | الأحد 24 يوليو 2022
رئيس الزمالك يكشف سبب رحيل بن شرقي.. ويؤكد: عودة فرجاني ساسي ممكنة

مرتضى منصور

تحدث، مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن رحيل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عقب نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

توج فريق الزمالك بلقب كأس مصر عن الموسم الماضي، 2020-2021، بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس باستاد القاهرة الدولي.

مرتضى منصور: رحيل بن شرقي وأوناجم ليس بسبب المال

أقسم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن رحيل أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ليس بسبب الفلوس بل لأسباب خاصة بهم، قائلا: «خزينة الزمالك بها ربع مليار جنيه حاليا».

أضاف مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه مجدى عبد الغني أن أشرف بن شرقي لديه ظروف شخصية وأسرية في دبي، ويرغب في التواجد بأحد الدوريات القريبة من الإمارات.

وتابع رئيس الزمالك أن فرجاني ساسي رحل عن الفريق الأبيض لعدم وجود مجلس إدارة منتخب حينها، وتوجد مفاوضات مع اللاعب في الوقت الحالي ومن الوارد عودته.

مرتضى منصور رفقة بن شرقي وأوناجم

مرتضى: أنا رئيس لأكبر ناد في أفريقيا.. وعبد الحفيظ أساء للجميع

قال مرتضى منصور، إنه رئيس لأكبر ناد في أفريقيا، وما حدث من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أساء للجميع وليس لشخصه.

وأضاف: «أقدم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قام بموقف سيئ للغاية خلال التتويج وعدم المرور بالممر الشرفي، الزمالك هو نادي القيم والمبادئ بعدما نظم لاعبون ممرا شرفيا للاعبى الأهلي عقب اللقاء، كما توجه بعضهم لدكة الأهلي لمصافحتهم بعد اللقاء».

وأكد رئيس الزمالك، أن هناك بعض الشخصيات تنتمي للأهلي لكنها ستقتبل المبادئ التي رسخها صالح سليم.