رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. أحمد يحيى يتراجع عن قرار الاعتزال

11:55 م | الأحد 24 يوليو 2022
رسميا.. أحمد يحيى يتراجع عن قرار الاعتزال

أحمد يحيى حارس مرمى الاتحاد السكندري

أعلن أحمد يحيى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تراجعه عن قرار اعتزاله.

وكان أحمد يحيي حارس مرمى الاتحاد السكندري أعلن اعتزاله عقب مباراة سيراميكا كيلوباترا في الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأخير بخماسية، بعد هجوم الجماهير عليه عقب وفاة شقيقه قبل المباراة مباشرة، والتزامه بحضوره المباراة وحراسة عرين زعيم الثغر، وذلك رغم حضوره مراسم الدفن.

أحمد يحيى: أتراجع عن الاعتزال

وكتب أحمد يحيى عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تعبيرا عن شكري وتقديري لجمهور الكرة المصرية بكافة انتماءاتهم بصفة‎ عامة، ومحمد مصيلحي رئيس نادى الاتحاد السكندري ومجلس إدارته المحترمين وجمهور نادي الاتحاد السكندري العريق بصفة خاصة على الدعم والمساندة المستمرة خلال الفترة الأخيرة».

‎وأكمل يحيى: «تقديرا واحتراما لآراء معظم السادة الرياضين وزملائي اللاعبين والجماهير المخلصة والأصدقاء المقربين لي وعائلتي الحبيبة، الذين قاموا بنصيحتي وتوجيهي بإعادة النظر في قراري باعتزال كرة القدم خلال الفترة الحالية».

 تراجع أحمد يحيى عن قراره بالاعتزال

وأضاف «يحيى»: «قررت التراجع عن قراري بالاعتزال، وعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار في ظل الظروف النفسية العصيبة التي مررت بها».

وقال: «أنتهز هذه الفرصة لأعرب لكم جميعًا عن فائق التقدير والمحبة والشكر لكل من ترحم على أخي المغفور له بإذن الله سعيد يحيى، سائلًا الله لكم مزيداً من العون والتوفيق».

كان أحمد يحيى أعلن اعتزاله بعد توتر علاقته بجماهير نادي الاتحاد السكندري عقب الخسارة الثقيلة للفريق أمام سيراميكا كيلوباترا في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.