رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيتوريا يصل إلى القاهرة 2 أغسطس لبدء مهام عمله رسميا

04:56 م | الإثنين 25 يوليو 2022
فيتوريا يصل إلى القاهرة 2 أغسطس لبدء مهام عمله رسميا

روي فيتوريا

يعود البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، مرة أخرى لمصر لبدء مهمته رسميًا في تدريب المنتخب يوم 2 أغسطس المقبل، وذلك بعد سفره عقب تقديمه لوسائل الإعلام يوم الأربعاء الماضي.

المدير الفني الجديد طلب تقريرا شاملا عن اللاعبين

ويبدأ المدير الفني الجديد للمنتخب المصري مهام عمله بشكل رسمي عقب عودته للقاهرة، وذلك بعدما طلب خلال الأيام الماضية التقرير الشامل عن لاعبي جميع المنتخبات.

منتخب الشباب يستعد للصومال

وفي ذات الإطار، خاض منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة تدريبًا قويًا اليوم الاثنين تحت قيادة مدربه محمود جابر، استعدادًا لمواجهة الصومال، في ثاني مباريات دور المجموعات بكأس العرب للشباب المقامة في السعودية.

منتخب مصر للشباب يفوز على عمان بهدف نظيف

وكان منتخب مصر افتتح مشواره بالبطولة بالفوز على عمان بهدف نظيف، قبل أن يفوز منتخب عمان على حساب منتخب الصومال بهدفين نظيفين، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم المنتخبات الثلاثة.

وفي سياق متصل، دخل منتخب الناشئين مواليد 2006، صباح اليوم الاثنين، في معسكر مغلق بالإسماعيلية واستمر 12 يومًا، استعدادا لبطولة كأس العرب والتي تقام يوم 22 أغسطس بالجزائر.

وخاض منتخب الناشئين مباراتين وديتين مع منتخب الإسماعيلية في معسكره المغلق، وفاز بهما بنتيجتي 3-0 و4-0 على الترتيب.

وأشاد محمد وهبة، المدير الفني لمنتخب الناشئين بإيجابيات المغسكر المغلق المستمر على مدار 12 يومًا، مؤكدًا أن معسكر الإسماعيلية هو الثاني للمنتخب بعد فترة قضاها في معسكر بالقاهرة، قبل عيد الأضخى.

وأوضح وهبة أن المعسكر شهد تركيزًا على رفع معدلات اللياقة البدنية مع منح اللاعبين تعليمات حول خطط اللعب بجانب تجهيزهم للعب بالشكل الأمثل.

ومن المقرر أن يدخل منتخب الناشئين معسكرًا مغلقًا جديدًا بالقاهرة بعد غد يمتد لثلاثة أيام، قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية نهاية الشهر الجاري، لخوض مواجهتين وديتين.         

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر