رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يفاضل بين ثلاثة لاعبين لتدعيم خط الوسط.. بينهم نجم جزائري

12:42 م | الثلاثاء 26 يوليو 2022
الأهلي يفاضل بين ثلاثة لاعبين لتدعيم خط الوسط.. بينهم نجم جزائري

عمرو السولية ورامي ربيعة

تواصل إدارة النادي الأهلي، تحركاتها خلال الفترة الحالية، لحسم صفقة لاعب في خط الوسط، وذلك خلال الميركاتو المقبلة، لدعم هذا المركز، بناءً على الرؤية الفنية الموجودة داخل النادي، بسبب كِبر سن عمرو السولية، واحتمالية رحيل المالي أليو ديانج لاعب الوسط، خلال الفترة المقبلة، وتم ترشيح ثلاثة لاعبين للانضمام للقلعة الحمراء.

قندوسي يتقدم قائمة المرشحين للانضمام للأهلي في الصيف

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الإدارة الحمراء وضعت ثلاثة لاعبين في الحسابات يأتي في مقدمتهم أحمد قندوسي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري؛ لتدعيم خط الوسط.

وأكد المصدر أن من ضمن اللاعبين المرشحين أيضا لدعم خط الوسط، هما الثنائي عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش، ومحمد رضا بوبو لاعب فيوتشر.

عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش

وأوضح أن هناك مفاوضات مكثفة مع عمرو السيسي، خاصة وأن هناك قناعة تامة باللاعب من قِبل لجنة التخطيط ومسئولي الأهلي، بجانب ترحيب اللاعب باللعب للقلعة الحمراء.

وأشار المصدر، إلى أن إدارة الأهلي تفاضل في الوقت الحالي لحسم الصفقة التي سيتم الاستقرار عليها مع الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، بين الثلاثي، لافتًا إلى أن هناك تحركات لحسم الصفقة في أقرب وقت خاصة في ظل إصابات عمرو السولية لاعب الوسط خلال الفترة الماضية، واحتمالية رحيل أليو ديانج.

انتهاء موسم عمرو السولية مع الأهلي

وتعرض عمرو السولية لإصابة قوية بتمزق في العضلة الخلفية، سيغيب على إثرها عن الفريق الأول حتى نهاية الموسم الجاري.

عمرو السولية يغادر الملعب متأثرًا بإصابته

ويستعد الأهلي لمباراة مصر المقاصة التي تقام مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الجونة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري.