رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعاقد مع حارس مرمى.. أولى صفقات الاتحاد السكندري

03:06 م | الثلاثاء 26 يوليو 2022
التعاقد مع حارس مرمى.. أولى صفقات الاتحاد السكندري

محمد عبد المنصف

بدأ مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، بالتنسيق مع لجنة الكرة بالنادي، في وضع استراتيجية وخطة للتعاقدات المزمع إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق.

ووفقا لمصادر بمجلس إدارة النادي السكندري، فإن لجنة الكرة وضعت على رأس أولوياتها التعاقد مع حارس مرمى؛ لتدعيم صفوف الفريق.

ويأتي ذلك في ظل النقص العددي الذي يعاني منه فريق الاتحاد السكندري في مركز حراسة المرمى، وهو ما ظهر مؤخرًا بعد تأكيدات الجهاز الفني حاجة الفريق الماسة لوجود حارس مرمى مميز.

أسباب أزمة حراسة المرمى بالاتحاد

وترجع أسباب أزمة النقص العددي في مركز حراسة المرمى بالفريق، إلى عدة أسباب أولها توتر علاقة الحارس أحمد يحيى بجماهير النادي الأخضر على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة زعيم الثغر وسيراميكا كيلوباترا، التي انتهت بفوز الأخير بخماسية نظيفة وهو ما دفع الحارس لإعلان اعتزاله بسبب هتافات الجماهير ضده، قبل التراجع عن القرار.

قرار اعتزال محمد عبد المنصف

أما الأزمة الثانية، فتمكن في إعلان محمد عبد المنصف حارس الفريق أيضا الاعتزال، مشيرًا إلى أنّ الموسم الحالي هو الأخير له في مشواره مع كرة القدم.

ويعتمد الاتحاد السكندري حاليا على حارس الفريق الشاب صبحي سليمان، الذي خاض مباريات الفريق الأخيرة بعد غياب أحمد يحيى وإصابة محمد عبد المنصف.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الـ12 برصيد 30 نقطة جمعها من 26 جولة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي فريق الاتحاد السكندري نظيره إنبي، في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز.