رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الغيابات تجبر عماد النحاس على تعديل طريقة اللعب أمام طلائع الجيش

11:11 ص | السبت 30 يوليو 2022
الغيابات تجبر عماد النحاس على تعديل طريقة اللعب أمام طلائع الجيش

الجهاز الفني للاتحاد السكندري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مساء اليوم استعداداته تأهبا لملاقاة نظيره فريق طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعلن عماد النحاس عقب المران الرئيسي قائمة فريقه قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة التي يدخلها زعيم الثغر وهو في المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري جملة من الغيابات المؤثرة سواء في منتصف الملعب أو في خطة الهجوم.

 

تعديلات في تشكيل الاتحاد السكندري قبل مواجهة الجيش غدا

وأجبرت التغييرات عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على إجراء بعض التعديلات على التشكيل المقرر أن يخوض به لقاء الغد.

ويفتقد الاتحاد السكندري لجهود الثنائى مروان عطية وخالد الغندور بسبب الإيقاف بينما يغيب الأنجولي مابولولو هداف الفريق عن مواجهة طلائع الجيش بسبب الإصابة.

واستقر عماد النحاس علي تعديل بعض المراكز من أجل سد ثغرة النقص العددي في صفوف فريقه حيث يعتمد غدا على سعيدو سمبورى ومورو ساليفو إلى جانب احتمالية أن يكون للاعب نادر رمضان دورًا في المباراة غدا.

كان الاتحاد السكندري فاز في آخر مبارياته بمسابقة الدوري الممتاز على نظيره فريق إنبي بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي ذلك فيما صرفت إدارة النادي مكافآت الفوز على إنبي تحفيزا للاعبي الفريق والجهاز الفني قبل مواجهة طلائع الجيش للحفاظ علي الانتصارات، ويذكر أن الاتحاد السكندري وطلائع الجيش تقابلا 32 مرة قبل مواجهة الغد.