رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

11 لاعبا في قائمة إصابات الأهلي قبل مواجهة فاركو.. وسواريش يلجأ للشباب

11:40 ص | الأحد 31 يوليو 2022
11 لاعبا في قائمة إصابات الأهلي قبل مواجهة فاركو.. وسواريش يلجأ للشباب

قائمة إصابات الأهلي

انضم الثنائي صلاح محسن وأحمد عبدالقادر، ثنائي الخط الهجومي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قائمة إصابات الأحمر قبل مواجهة فاركو، المقرر لها التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد «الأهلي وي السلام»، ضمن مباريات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة إصابات الأهلي 11 لاعبًا وهم «أحمد عبدالقادر، صلاح محسن، محمد عبدالمنعم، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، بيرسي تاو، أكرم توفيق، عمار حمدي».

تفاصيل إصابات الأهلي قبل مواجهة فاركو

وتعرض أحمد عبدالقادر وصلاح محسن لإصابات بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، أمس، التي انتهت بالتعادل السلبي، على ستاد «عثمان أحمد عثمان»، ضمن مؤجلات الجولة 21 من الدوري الممتاز.

ويعاني محمد عبدالمنعم وعمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا، من إصابات بمزق في العضلة الخلفية، وحسين الشحات، قطع في غضروف الركبة، وأجرى الجراحة بنجاح في قطر قبل أيام.

ويغيب أيضا طاهر محمد طاهر للإصابة في العضلة الخلفية، ومحمد شريف بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة، وبيرسي تاو لعدم اكتمال شفائه من الإصابة في العضلة الأمامية.

ويغيب الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي عن الفريق الأول بالنادي الأهلي منذ يناير الماضي، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

                                          الأهلي

سواريش يسعى لحل أزمة الهجوم

ويسعى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي، لحل أزمة خط الهجوم خلال المباريات المقبلة، خاصة أن عددا كبيرا من لاعبي الخط الهجومي تعرضوا للإصابة، إذ قرر الاعتماد على عدد من لاعبي فريق الشباب لحل الأزمة خلال الفترة المقبلة.