رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفاة والدة محمد حمص لاعب الإسماعيلي السابق.. والدفن بمقابر الشهداء بعد صلاة الظهر

10:48 ص | الأحد 31 يوليو 2022
وفاة والدة محمد حمص لاعب الإسماعيلي السابق.. والدفن بمقابر الشهداء بعد صلاة الظهر

محمد حمص لاعب الإسماعيلي السابق

غيب الموت، فجر اليوم، والدة محمد حمص لاعب الإسماعيلي ومدربه السابق، وسيجري دفن الجثمان، بعد صلاة الظهر، في مقابر الشهداء بالإسماعيلية، وفق ما أعلنت الأسرة.

لعب محمد حمص بقطاع الناشئين بالإسماعيلي، وجرى تصعيده للفريق الأول بالنادي موسم 1997، وانتقل لنادي وادي دجلة موسم 2014، قبل الاعتزال في العام التالي.

مسيرة محمد حمص مع الإسماعيلي

شارك «حمص» مع الدروايش في التتويج بلقب كأس مصر موسم 1999-2000، ثم لقب الدوري موسم 2001-2002، وصعد مع الدروايش إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2003، أمام إنيميبا النيجيري، وخسر الدروايش بمجموع المباراتين 2-1.

اتجه حمص بعد اعتزال كرة القدم، إلى مجال التدريب، وعمل كمدرب مساعد في أندية النصر وظفار العماني والقناة، وأخيرا الدروايش.

محمد حمص مدرب الإسماعيلي 

الإسماعيلي يستعد لمواجهة المقاصة 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي لمواجهة نظيره مصر للمقاصة في السادسة والنصف مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

الإسماعيلي تغلب على الجونة بثلاثية نظيفة 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي بقيادة مديره الفني حمزة الجمل، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة، بعد الفوز على الجونة في عقر داره بثلاثية نظيفة بالجولة الماضية، ويأمل في مواصلة الانتصارات بالمواجهات المقبلة حتى يبتعد عن صراع الهروب من الهبوط إلبى دوري المظاليم.