رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل حديث سواريش مع أمير عابد: ما تفعلوه ليس له علاقة بكرة القدم

05:30 م | الأحد 31 يوليو 2022
تفاصيل حديث سواريش مع أمير عابد: ما تفعلوه ليس له علاقة بكرة القدم

المقاولون العرب والأهلي

أكد أمير عابد لاعب المقاولون العرب أن لاعبي الأهلي ليسوا في حالة بدنية جيدة، وذلك تعقيبا على أداء الفريق في مباراة أمس أمام فريق المقاولون، والتي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال «عابد» في تصريحاته لبرنامج «في الملعب وأنت سايق» مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر إذاعة ميجا إف إم :«لعيبة الأهلي كلهم في حالة بدينة غير جيدة، كلهم بلا استثناء مجهدين».

أمير عابد: ليس ذلك الأهلي الذي كنا نواجه من قبل

وشدد أمير عابد: «هذا ليس الأهلي الذي كنا نواجهه مسبقا».

وبسؤال لاعب فريق المقاولون العرب السابق عن تعليمات محمد عودة المدير الفني للفريق الأول للاعبين بين شوطي المباراة رد قائلا: «قالنا الأهلي مجهد جدا لو مكسبناش دلوقتي هنكسب إمتى».

وتحدث أمير عابد عن الحديث الذي دار بينه وبين البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي بعد نهاية مباراة أمس: «في البداية رفض السلام وقال ما تفعلوه ليس كرة قدم، وقلت له ننافس على الهبوط والأهلي ينافس على الدوري ومن الطبيعي أن نقاوم، وفي النهاية حصلتوا على وقت أكثر بكثير من الضائع».

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام فاركو 

وتنطلق المباراة التي تجمع بين فريق الأهلي أمام نظيره نادي فاركو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مساء يوم الأربعاء من ذات الأسبوع، في لقاء سوف يشهد الكثير من الحماس والندية بين الفريقين داخل المستطيل الأخضر لخطف الثلاث نقاط.

 ترتيب الفريقين في الدوري المصري

ودخل فريق الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 55 نقطة حصدها من 26 جولة، ويتبقى له مؤجلة وحيدة أمام فريق الإسماعيلي.

بينما على الجانب الأخر يحتل فريق فاركو في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 35 نقطة حصدها من خلال 27 جولة.

وكان فريق القلعة الحمراء حقق فوزا كبيرا على حساب فريق فاركو في اللقاء الذي جمع بينهما في الدور الأول من المسابقة والتي انتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، والتي أقيمت على استاد الإسكندرية.