رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيتوريا يزور مران فاركو ويجتمع برئيس النادي والمدير الفني

06:15 م | الجمعة 05 أغسطس 2022
فيتوريا يزور مران فاركو ويجتمع برئيس النادي والمدير الفني

فيتوريا ونونو ألميدا

زار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم وجهازه المعاون، نادي فاركو، وشهد التدريبات بأحد ملاعب الإسكندرية، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، ويأتي هذا في إطار زيارات الجهاز الفني للفراعنة للمديريين الفنيين.

فيتوريا يحضر مران فاركو 

وحضر فيتوريا بصحبة جهازه المعاون مران لاعبي فاركو، وكان في استقبالهم مواطنه نونو ألميدا المدير الفني لفاركو ومسئولي الفريق السكندري وعامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

  

                              فيتوريا ونونو ألميدا 

واجتمع فيتوريا مدرب الفراعنة مع عز يشار حسن عباس حلمي رئيس نادي فاركو والمدير الفني البرتغالي نونو ألميدا، وجرى إهدائه درع النادي على هامش الزيارة.

تأتي زيارة فيتوريا لتدريبات فاركو ضمن الجولة التي ينوي المدير الفني للمنتخب في إجرائها بحضور تدريبات فرق الدوري والالتقاء بالمديرين الفنيين للوقف على المستوى الفني للاعبين.

وكان فيتوريا، حضر مران الاتحاد السكندري، واجتمع بعماد النحاس المدير الفني للفريق السكندري، للحديث حول أمور الفريق وأبرز اللاعبين في صفوف زعيم الثغر.

فيتوريا يواصل جولته في الإسكندرية 

ويتواجد فيتوريا في مدينة الإسكندرية، لزيارة الأندية وحضور المباريات التي تقام في المدينة بالدوري الممتاز، لاختيار عناصر لقائمة المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وكان فيتوريا قد حضر مباراتي، المصري البورسعيدي وطلائع الجيش على ستاد برج العرب، ومباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا على ستاد الإسكندرية أمس الخميس، ضمن جولته في مدينة الإسكندرية.

وتولى فيتوريا تدريب منتخب مصر، خلفًا لـ إيهاب جلال الذي رحل عن تدريب الفراعنة بعد الهزيمة أمام إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.