رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة فيوتشر 

07:51 م | الثلاثاء 09 أغسطس 2022
سموحة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة فيوتشر 

فريق سموحة

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة معسكراً مغلقا استعدادا لمواجهة نظيره فريق فيوتشر في المباراة المقرر لها غدا الأربعاء على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة رقم 30 من مسابقة الدورى الممتاز.

مباراة الغد يبحث فيها سموحة عن تحقيق الفوز الغائب عن الفريق منذ مواجهة الأهلي في التاسع والعشرين من يونيو الماضي.

 

وضمت قائمة الفريق كل من

 الهانى سليمان، عمر صلاح ،رجب نبيل، محمد شكرى، بهاء مجدى، أحمد حكم، عمار شرف الدين، أحمد جمال، أحمد بيكهام، خالد عبد الفتاح ، محمد عبد العاطى، صديق أجولا، عبد الكبير الوادى، أحمد حمص، مصطفى الخواجة، حمدى علاء، محمد كناريا، حسين فيصل ، اليا سيلا، مروان حمدى

متابعة لتسجيلات مباريات فيوتشر

تابع عبد الحميد بسيوني وجهازه المعاون عددا من تسجيلات لمباريات فريق فيوتشر، واستطاع الوقوف علي نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس وقام بشرحها للاعبين في المحاضرة الرئيسية التي عقدها الجهاز الفني مع اللاعبين اليوم.

حرص بسيوني على التأكيد للاعبيه، ضرورة الفوز بالمباراة للخروج من دائرة النتائج السلبية مع ضرورة عدم فقدان أي نقاط من أجل الحفاظ على وضع الفريق في جدول الترتيب.

ويحتل سموحة المركز السادس بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة.

كان سموحة تعادل في آخر مبارياته أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

«بسيوني» يراهن على الناشئين

ويراهن عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، على الوجوه الجديدة من قطاع الناشئين حيث قرر تصعيد أربعة لاعبين من فرق قطاع الناشئين للمشاركة في مران الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وقام «بسيوني» بتصعيد كل من أحمد علي أمين، مواليد 2004 «مركز وسط ملعب» - إبراهيم سامي «مركز مساك مواليد» 2001 - محمد طلعت «مساك مواليد 2001 - عبد الرحمن حمدي «وسط ملعب» مواليد 2001.