رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الغني: الأهلي يعرض لاعبين و15 مليونا لضم إبراهيم عادل من بيراميدز

05:33 ص | الأحد 14 أغسطس 2022
عبد الغني: الأهلي يعرض لاعبين و15 مليونا لضم إبراهيم عادل من بيراميدز

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني، عن أن النادي الأهلي يسعى بقوة للتعاقد مع إبراهيم عادل، نجم فريق بيراميدز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتدعيم صفوف القلعة الحمراء هجومياً.

عبد الغني: الأهلي يطيح بصلاح محسن ومحمد محمود لضم نجم بيراميدز

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تلفزيونية، إن النادي الأهلي عرض 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى ثنائي الفريق صلاح محسن ومحمد محمود، على إدارة بيراميدز، وذلك للموافقة على الاستغناء عن خدمات إبراهيم عادل لاعب الفريق صاحب الزي السماوي.

وأضاف عبد الغني أن الأهلي يرغب في تدعيم صفوفه بصفقات قوية، ويرى مجلس إدارة القلعة الحمراء أن إبراهيم عادل يعد أحد أهم اللاعبين الموهوبين في الكرة المصرية خلال الوقفت الحالي، بفضل إمكانياته الفنية العالية، كما أنه ما زال صغير السن وقادر على العطاء لسنوات طويلة.

وأشار إلى أن الأهلي تقدم بعرضه لإدارة بيراميدز وينتظر الرد، ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تطورات كثيرة في ملف صفقة إبراهيم عادل.

رغبة إبراهيم عادل

وكشف عن الأهلي يلعب بورقة رغبة اللاعب، حيث أكد الأخير لإدارة بيراميدز أنه يُفضّل الفريق الأحمر عن أي عرض آخر من داخل مصر أو خارجها، خاصة إذا كانت العروض الخارجية من أندية مغمورة وليست بقيمة وحجم الأهلي.

وكان مصدر مقرب من إبراهيم عادل، قد أكد لـ«الوطن سبورت» في تصريحات خاصة، أن اللاعب في حديثه مع مسؤولي ناديه أكد رغبته في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي مع مطلع الموسم الجديد، مُطالبًا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم الحالي إلى القلعة الحمراء.

وشارك اللاعب صاحب الـ 21 عاماً في 29 مباراة هذا الموسم بمسابقتي الدوري المصري وكأس الكونفيدرالية، حيث سجل 7 أهداف كما قدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه، حيث يعد أحد العناصر الأساسية في تشكيل الفريق منذ الموسم الماضي، رغم غيابه لفترة بسبب الإصابة.