رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير عن مفاوضات الأهلي مع خليلوزيتش: «ولا حتى إبراهيموفيتش»

09:57 ص | الأحد 14 أغسطس 2022
شوبير عن مفاوضات الأهلي مع خليلوزيتش: «ولا حتى إبراهيموفيتش»

وحيد خليلوزيتش مدرب المغرب السابق

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاوضات الأهلي مع وحيد خليلوزيتش مدرب المغرب السابق، الذي جرت إقالته من قبل الاتحاد المغربي لكرة القدم، قبل أسابيع من انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، رغم نجاحه في الصعود بمنتخب أسود الأطلس إلى المونديال المقرر إقامته خلال الفترة بين 21 نوفمبر حتى يوم 18 ديسمبر 2022.

حقيقة تدريب خليلوزيتش للأهلي خلفا لـ سواريش 

أكد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، أن ما يثار بشأن دخول إدارة الأهلي في مفاوضات مع وحيد خليلوزيتش، من أجل الحصول على مهمة تدريب المارد الأحمر، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، عار من الصحة، مشيرا إلى أن الاجتهادات التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشأن رحيل المدرب البرتغالي بعدما فشل في قيادة الفريق للاقتراب من أي إنجازات جانبها الصواب.

شوبير يؤكد بقاء سواريش مع الأهلي الموسم المقبل

وأضاف: «الكلام ده لو قلته من شهرين ونص هقولك معاك حق، لكن الأهلي ورئيسه محمود الخطيب تعاقد مع مشروع اسمه ريكاردو سواريش، وبيجاهد ويراهم على هذا المشروع، والمدرب البرتغالي أقدامه بتثبت على الأرض يوماً بعد الآخر، والأهلي مصمم على إنجاح تلك التجربة، يعني ليس هناك خليلوزيتش ولا إبراهيموفيتش».

وكانت تقارير صحفية مغربية، أشارت إلى دخول الأهلي في مفاوضات مع وحيد خليلوزيتش من أجل تدريب الفريق، بعد رحيله عن قيادة منتخب المغرب، وأن المدرب البوسني لا يزال يدرس عرض المارد الأحمر، من أجل الوقوف على إمكانية موافقته على ذلك.