رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة في الكأس.. حسام حسن يقود الهجوم

10:53 ص | الأحد 14 أغسطس 2022
تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة في الكأس.. حسام حسن يقود الهجوم

فريق الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت» تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة خلال المباراة المحدد لها في الثامنة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر 2022، إذ يتأهل الفائز لمواجهة المقاولون العرب في دور الثمانية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة

ومن المنتظر أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة، بعد استبعاد المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، من قائمة اللقاء،وفقا لما ذكره الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه «مع شوبير»، عبر «راديو أن سبورت إف إم»، والذي كشف عن حيرة ريكاردو سواريش في مركزين، وأنه لم يستقر عليهما حتى الآن.

وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:

حارس المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني (كريم فؤاد)، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد أشرف.

خط الوسط: محمد فخري، أليو ديانج، محمود متولي.

خط الهجوم: لويس ميكسيوني (زياد طارق)، حسام حسن، صلاح محسن.

ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي 

الأهلي يسعى لاستعادة لقب كأس مصر

ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، لتخطي عقبة مصر للمقاصة، والتأهل إلى دور الثمانية، من أجل مواصلة مشواره في الوصول إلى الأدوار النهائية بالبطولة.

ويأمل الأهلي في استعادة لقب كأس مصر، بعد أن خسر اللقب في النسخة الماضية 2021، عقب خسارته في المباراة النهائية من الزمالك بهدفين مقابل هدف.

فريق الأهلي 

ويسعى فريق الأهلي لمواصلة انتصاراته بعد أن تغلب في آخر مباراتين بالدوري على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 29، وتفوق على المصري بهدفين دون رد، في الجولة 30.

يذكر أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، توج بلقب كأس مصر 37 مرة من قبل، ويأمل في حصد اللقب نسخة 2022، ليكون الكأس رقم 38 في تاريخ النادي الأحمر.