رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة والقنوات الناقلة في الكأس

10:59 ص | الأحد 14 أغسطس 2022
موعد مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة والقنوات الناقلة في الكأس

الأهلي والمقاصة

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة والقنوات الناقلة في كأس مصر 2022، إذ يلتقي الفائز من مواجهة دور الـ16 مع المقاولون العرب في دور الثمانية.

موعد مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة والقنوات الناقلة في كأس مصر

وفيما يتعلق بـ موعد مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة والقنوات الناقلة في كأس مصر، يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر، نظيره الفيومي، في الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب «الأهلي وي السلام»، ضمن منافسات دور الـ16 للبطولة.

وفي إطار موعد مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة والقنوات الناقلة في كأس مصر، من المقرر أن تذاع المواجهة عبر قناة أون تايم سبورتس، بتعليق أمير محروس عبر القناة الصوتية الأولى، وطارق حسن عبر القناة الصوتية الثانية.

فريق الأهلي

الأهلي يلتقي مع المقاصة للمرة الثالثة في الموسم الحالي

وخلال الموسم الكروي الحالي، التقى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع مصر للمقاصة، مرتين هذا الموسم، وكانت الغلبة للفريق الأحمر إذ فاز في لقاء الدور الأول للدوري بالجولة العاشرة بأربعة أهداف دون رد، أحرزها لويسس ميكيسوني هدفين وحسين الشحات وزياد طارق. 

الأهلي والمقاصة 

وتغلب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في مباراة الدور الثاني بالجولة 27، بهدف دون رد، أحرزه المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأحمر، ومن ثم يأمل الفريق في تحقيق ثالث انتصاراته هذا الموسم على المقاصة ويتأهل من خلاله لدور الثمانية بالبطولة الأقدم بالكرة المصرية.

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي مصر للمقاصة بقيادة مديره الفني عيد مرازيق، تأكد هبوطه إلى دوري المظاليم، قبل 4 مجولات متبقية من عمر مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان