رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يكشف نظام الدوري الموسم المقبل: فيتوريا وافق على التصور

12:56 م | الإثنين 15 أغسطس 2022
اتحاد الكرة يكشف نظام الدوري الموسم المقبل: فيتوريا وافق على التصور

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الكرة، أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، لم يعترض على إقامة نظام الدوري الموسم المقبل، بشكله الطبيعي من دورين أول وثان.

عضو اتحاد الكرة يتحدث عن نظام الدوري الموسم المقبل

وقال «الكومي» في تصريحات تليفزيونية، عن نظام الدوري الموسم المقبل: «اتحاد الكرة ينسق كل شيء يخص مستقبل الكرة المصرية مع فيتوريا، والمدرب لم يعترض على إقامة الدوري بشكله الطبيعي من دور أول وآخر ثان».

                 إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

قرارات مجلس اتحاد الكرة في الاجتماع الأخير

وبعيدا عن نظام الدوري الموسم المقبل، اتخذ مجلس إدارة اتحاد الكرة، عدة قرارات في اجتماعه الأخير، أبرزها اعتماد عقد «البرتغالي روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول ومساعديه، والبرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي ومساعديه.

وجاء ضمن القرارات اعتماد التعاقد مع الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج، لتطوير التحكيم، وتعيين محمود حرب مديرا إداريا للمنتخب الأولمبي، ووائل رياض مدربا مساعدا للمنتخب الأولمبي، وعصام الحضرى مدربا لحراس مرمى المنتخب الأولمبي.

                      جمال علام رئيس اتحاد الكرة 

وصدرت قرارات أخرى أبرزها تكليف إيهاب الكومى برئاسة بعثة منتخب 2006 بالجزائر، وانطلاق الدوري الممتاز الجديد 16 أكتوبر، والموافقة على نظام المسابقات لموسم 2023/2024 على النحو التالى: القسم الأول 18 ناد، القسم الأول 18 ناد، القسم الثاني 6 مجموعات بمشاركة 72 ناديا، 12 في كل مجموعة، والقسم الثالث 12 مجموعة.