رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يعلن انتهاء موسم باهر المحمدي مع الفريق بسبب الإصابة

10:16 م | السبت 20 أغسطس 2022
الإسماعيلي يعلن انتهاء موسم باهر المحمدي مع الفريق بسبب الإصابة

باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي

خضع باهر المحمدي قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي للأشعة والتي أثبتت تعرضه لتمزق في العضلة الضامة وذلك على خلفية مشاركته في مواجهة المصري البورسعيدي الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام.

انتهاء موسم باهر المحمدي مع الإسماعيلي 

ومن المقرر أن يخضع المدافع الدولي لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور مجدي باز، وذلك بعد تأكد انتهاء الموسم الجاري بالنسبة للاعب لصعوبة لحاقه في المباريات المتبقية من عمر المسابقة المحلية، بحسب ما كشفه الموقع الرسمي للنادي.

                      باهر المحمدي مدافع الأهلي

ومن المعروف أن «المحمدي» يغيب عن قمة الغد أمام الأهلي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وذلك في أعقاب حصوله على الإنذار الثالث فى اللقاء المنقضي أمام الفريق البورسعيدي.

ويعاني الدراويش من غياب ثنائي الدفاع باهر المحمدي ومحمد هاشم أمام الأهلي في المواجهة المقبلة والمقرر إقامتها غداً الأحد فى تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية. 

وكان باهر المحمدي قد تعرض للإصابة في مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، والتي انتهت بخسارة الدراويش برباعية مقابل هدف.

وتعرض باهر المحمدي، للعديد من الإصابات خلال الموسم الجاري مع نادي الإسماعيلي. 

مواجهة الإسماعيلي والأهلي

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة النادي الأهلي، غدًا الأحد في تمام التاسعة مساءً، على ستاد برج العرب، في إطار مؤجلات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة.