رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير عن مدرب الأهلي الجديد: موسيماني وفايلر خارج الحسابات وكيروش في الصورة

09:35 ص | الإثنين 29 أغسطس 2022
شوبير عن مدرب الأهلي الجديد: موسيماني وفايلر خارج الحسابات وكيروش في الصورة

فايلر وموسيماني مدربي الأهلي السابقين

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن إدارة النادي الأهلي ستوجه الشكر بشكل رسمي إلى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، المحدد لها الرابعة والنصف عصر غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، مؤكدا أن موسيماني وفايلر خارج حسابات القلعة الحمراء.

سواريش يرحل عن الأهلي بعد مباراة سيراميكا كليوباترا 

وأوضح «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «من المؤكد رحيل سواريش عن تدريب الأهلي، ومباراة سيراميكا كليوباترا ستكون الأخيرة له مع الفريق، والحديث عن إمكانية عودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أو السويسري فايلر لتدريب الفريق، غير صحيح».

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن «بعض الوسطاء تواصلوا مع فايلر، وليس إدارة الأهلي، والمدرب السويسري أكد صعوبة عودته من جديد، وموسيماني خارج حسابات إدارة النادي الأحمر».

               بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي

إدارة الأهلي تتكتم على ملف المدرب الجديد

وشدد أحمد شوبير، على أن إدارة الأهلي تتكتم على اسم المدير الفني الجديد المنتظر، قائلا: «البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والمدرب البوسني خليلوفيتش، ضمن الحسابات أيضا».

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني 

وتابع: «إدارة الأهلي تفرض سرية كبيرة على اسم المدير الفني الجديد، الذي سيجرى الإعلان عنه بعد توجيه الشكر إلى سواريش، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري».