رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدحت شلبي: سواريش تمسك بالحصول على الشرط الجزائي قبل الرحيل عن الأهلي

01:50 ص | الخميس 01 سبتمبر 2022
مدحت شلبي: سواريش تمسك بالحصول على الشرط الجزائي قبل الرحيل عن الأهلي

سواريش مدرب الأهلي السابق

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن قيمة الشرط الجزائي الذي حصل عليه البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، من أجل الموافقة على الرحيل عن تدريب الفريق.

مدحت شلبي: سواريش تمسك بالحصول على الشرط الجزائي

وقال «شلبي» في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «مساء أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتمع مع سواريش بالأمس، ونقل له رغبته في الرحيل عن تدريب الفريق».

                          سواريش مدرب الأهلي السابق

وأضاف: «سواريش تمسك بالحصول على الشرط الجزائي، للموافقة على الرحيل عن تدريب النادي الأهلي، وبالفعل حصل على 215 ألف يورو، أي ما يوازي 4 ملايين و300 ألف جنيه».

وتابع مدحت شلبي: «الخطيب أكد لسواريش أنه أتى في ظروف صعبة للغاية، وهو يقدر ذلك، خاصة مع قرار الإدارة بخوض باقي مباريات الدوري باللاعبين الشباب».

ووجه النادي الأهلي الشكر لسواريش وجهازه المعاون، على مجوداتهما خلال الفترة الماضية، داخل النادي.

وأكد مجلس إدارة الأهلي، تقديره للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم، سواء في التدريبات أو المباريات، حتى يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر، وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسؤولوه، في إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.

وكان سواريش قد تولى تدريب النادي الأهلي، في الأول من يوليو الماضي، عقب رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق، من تدريب الفريق.

الأهلي يبحث عن مدير فني جديد

ويبحث النادي الأهلي عن مدير فني لقيادة الفريق في الموسم الجديد، وتشير التقارير الصحفية إلى أن مسؤولو القلعة الحمراء يتفاوضون مع كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر الأسبق، ووحيد خليلوزيتش، المدير الفني السابق لمنتخب المغرب.