رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلق مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

12:59 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022
معلق مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

الزمالك

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، مع نظيره الهلال السعودي، يوم الجمعة المقبل، على استاد لوسيل المونديالي، أكبر ملاعب كأس العالم 2022، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتبحث الجماهير عن معلق مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل.

معلق مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

من المنتظر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أمام الهلال السعودى عبر قناة بي ان سبورتس المفتوحة HD فقط ويعلق عليها حفيظ دراجي، في حين سيكون خليل البلوشي معلقا عبر قناة الكاس الرياضية HD فقط.

كما سيذاع اللقاء المرتقب بين بطل الدوري المصري ونظيره بطل الدوري السعودي، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، ويعلق عليها مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية. 

الجوائز المالية لكأس لوسيل

ومن المقرر حسبما أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل بدولة قطر، أن يحصل الفريق الفائز في اللقاء على مليون و500 ألف دولار، بينما الوصيف على مليون دولار.

ونفدت تذاكر المباراة؛ إذ أنه في بداية الأمر جرى بيع 60 ألف تذكرة، ثم طرحت مجموعة إضافية تقدر بـ20 ألف، جرى بيعها أيضا، ليكون الملعب على موعد مع حضور 80 ألف مشجع في اللقاء المرتقب.

وأنهى الجهاز الإداري للزمالك إجراءات تأشيرات سفر الفريق إلى قطر، على أن تغادر بعثة الأبيض غدا الثلاثاء، إلى الدوحة، قبل المباراة بـ3 أيام، لتعويد اللاعبين على الأجواء قبل المباراة الصعبة.

ويتواصل الثنائى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، وأمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، بشكل مستمر مع المسؤولين عن تنظيم المباراة في دولة قطر، من أجل إنهاء ترتيبات استقبال الفريق ومكان الإقامة وملاعب التدريب.