رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق العشري يبدأ التخطيط للموسم الجديد: هدفي المربع الذهبي مع سموحة

05:46 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022
طارق العشري يبدأ التخطيط للموسم الجديد: هدفي المربع الذهبي مع سموحة

طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة

وضع طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، خطة طويلة المدى مع مجلس إدارة النادي برئاسة وليد عرفات للخروج بمشروع كروي يجعل من نادي سموحة منافسا علي المراكز المتقدمة في المواسم المقبلة.

وبدأ طارق العشري، التخطيط للموسم المقبل من خلال تجهيز قائمة الراحلين عن الفريق، لإفساح المجال أمام الصفقات الجديدة التي ستبرمها إدارة النادي بناءً علي احتياجات الجهاز الفني.

كان وليد عرفات رئيس مجلس إدارة النادي عقد اجتماعا مع طارق العشري لحسم عدد من الملفات المهمة وشكل قائمة الفريق للموسم الجديد، وكذلك تحديد اللاعبين المطلوب التعاقد معهم واللاعبين الذين يوافق الجهاز الفني على الاستغناء عنهم و شكل فترة الإعداد للموسم الجديد.

 

طارق العشري سموحة بيتي هدفي المنافسة علي مراكز متقدمة

وقال طارق العشري في تصريح لـ«الوطن»، عقب توقيع عقده الجديد: «سموحة بيتي ومكاني، أشكر مجلس إدارة النادي بقيادة وليد عرفات على تلك الثقة، أتمنى أن ينجح نادي سموحة في ظل وجودي في المنافسة على مراكز متقدمة وكذلك كأس مصر».

وأضاف «العشري»: «هناك طموحات كثيرة مرسومة، أتمنى أن نكون قادرين على تحقيقها، نجحت مع طلائع الجيش في المنافسة الوصول للمربع الذهبي، وهو ما أخطط له مع سموحة».

العشري: نخطط لمشروع يستمر 4 أو 5 سنوات

وتابع: «اتفقنا على التخطيط لمشروع يستمر 4 أو 5 سنوات يتحقق معها طموح نادي سموحة».

واختتم تصريحاته بأن الفريق مقُدم على موسم شرس، وكذلك نصف نهائي كأس مصر، لذلك علينا الحفاظ علي القوام الرئيسي وتدعيم الفريق بشكل جيد من أجل المنافسة على مراكز متقدمة.