رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باسم مرسي وعمر السعيد على رادار الاتحاد السكندري في الميركاتو الصيفي

12:20 م | الأربعاء 07 سبتمبر 2022
باسم مرسي وعمر السعيد على رادار الاتحاد السكندري في الميركاتو الصيفي

باسم مرسي

دخل الثنائى باسم مرسي، مهاجم سيراميكا كيلوباترا، وعمر السعيد، مهاجم الزمالك السابق، بؤرة اهتمام إدارة نادي الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال مصدر بإدارة النادي السكندري، إنه وصل عرض للحصول على خدمات باسم مرسي وعمر السعيد، خلال الميركاتو الصيفي، عن طريق بعض وكلاء اللاعبين.

ووفقا للمصدر، في تصريحاته لـ«الوطن سبورت»، فإن الاتحاد السكندري يدرس الأنسب للفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق يضم مهاجم وحيد، هو الأنجولي مابولولو، هداف زعيم الثغر، ويحتاج إلي تدعيم بمهاجم جديد.

يأتي ذلك بعدما بات عمر السعيد خارج حسابات الزمالك، وصعوبة استمرار باسم مرسي، في ظل التعاقدات التي أبرمها سيراميكا كليوباترا في الخط الأمامي. 

الاتحاد السكندري مهتم بالحصول على خدمات محمود وادي

وأبدت إدارة النادي اهتمامها بالحصول علي خدمات محمود وادي، مهاجم بيراميدز، إلى جانب هشام بلحة، لاعب غزل المحلة، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كانت إدارة النادي تعاقدت مع المهدي سليمان، وناصر ناصر، أحمد عيد، إسلام عبدالنعيم ، محمد صالح، إلى جانب تفعيل بند الشراء في عقد إبراهيم حسن، ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد السكندري خلال ساعات، عن تعاقده مع صفقات جديدة.

زوران مانولوفيتش مديرا فنيا للاتحاد السكندري

وأعلن نادي الاتحاد السكندري، في وقت سابق، عن التعاقد مع الصربي البرتغالي زوران مانولوفيتش، وتعيينه مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الموسم المقبل.

ومن المنتظر وصول الصربي زوران إلى الإسكندرية خلال أيام، رفقة معاونيه.

وأنهى نادي الاتحاد السكندري الموسم المنصرم في المركز الثاني عشر، برصيد 38 نقطة. 

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة