رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يطلب ثنائي الأهلي  بتوصية من طارق العشري

02:52 م | الخميس 08 سبتمبر 2022
سموحة يطلب ثنائي الأهلي  بتوصية من طارق العشري

حسام حسن لاعب الأهلي

بدأ طارق العشري المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، وضع تصور لخطة الجهاز الفني في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وأعد طارق العشري قائمة بالأسماء التي يرغب في تواجدها، والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم بعد رحيل اللاعبين المعارين سواء مروان حمدي أو أحمد بيكهام.

وقالت مصادر لـ«الوطن سبورت» إنه من ضمن الأسماء التي اقترحها العشري ثنائي النادي الأهلي حسام حسن وكريم فؤاد.

وسبق لـ حسام حسن اللعب لنادي سموحة قبل انتقاله للنادي الأهلي خلال الموسم الماضي بينما ظهر كريم فؤاد بشكل مميز في آخر مباريات الأهلي بمسابقة الدوري.

وتدرس إدارة سموحة برئاسة وليد عرفات الأمر لمخاطبة الأهلي لاستعارة الثنائي أو أحدهما على أقل تقدير لتلبية طلبات طارق العشري المدير الفني الجديد.

قائمة الراحلين 

ويأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه طارق العشري الاستغناء عن الثلاثي عمار شرف وإسماعيل أشرف وأحمد حمص، حيث طلب من الجهاز الإداري مخاطبة اللاعبين بقرار الجهاز الفني.

وكان نادي سموحة أعلن عن تعيين طارق العشري مديراً فنياً للفريق خلفا للكابتن عبد الحميد بسيوني بعد انتهاء الموسم حيث أنهي الموسم في المركز السادس.

ويضم الجهاز الفني كلاً من كابتن محمود عطا مدرب عام، كابتن أحمد عشري مدرب مساعد، كابتن عبد الحليم كامل مخطط أحمال، كابتن أيمن بسيوني، مدرب حراس مرمى، كابتن عبد الباري المليجي، مدير إداري، كابتن عمرو إسماعيل، مدير شؤون لاعبين، عادل ذكي، مساعد مدير إداري، والجهاز الطبي بقيادة دكتور رمضان أحمد، وأخصائي العلاج دكتور مفيد خليل.