رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: الأهلي أنهى تفاوضه مع كورتريك البلجيكي لضم فايز سليماني

12:35 ص | الجمعة 09 سبتمبر 2022
مصدر: الأهلي أنهى تفاوضه مع كورتريك البلجيكي لضم فايز سليماني

فايز سليماني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن إتمام النادي تعاقده مع فايز سليماني، جناح أيسر منتخب جزر القمر، للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في الموسم الجديد.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن النادي نجح في إتمام كافة الأمور التفاوضية مع جناح جزر القمر، وأتم اتفاقه مع ناديه كورتريك البلجيكي، لتقترب الصفقة من نهايتها.

وأوضح المصدر أن اللاعب سيخضع للفحوصات الطبية اللازمة قبل الإعلان الرسمي من قبل النادي الأهلي للتعاقد معه، والذي سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

مسيرة فايز سيلماني

ويلعب فايز سليماني، جناح أيسر مهاجم جزر القمر في صفوف كورتريك البلجيكي منذ عام 2019، قادمًا من نادي يونيون البلجيكي.

ولعب سليماني مع كورتريك في  79 مباراة، نجح خلاله في تسجيل 25 هدفًا وصنع 15 آخرين مع الفريق في 3 مواسم.

وخاض اللاعب هذا الموسم 6 مباريات مع فريقه البلجيكي سجل هدفًا في فريقه السابق يونيون، كما صنع في آخر مباراة خاضها مع الفريق إيوبين بالدوري البلجيكي.

وسبق لسليماني أن خاض تجربة في فرنسا التي شهدت انطلاقة صاحب 28 عامًا مع كرة القدم مع أندية أجاكسيو ولوريان الفرنسيين، والذي خاض بقميص لوريان مباريات في الدوري الفرنسي.

فايز سليماني مع منتخب جزر القمر

وانضم سليماني لصفوف منتخب جزر القمر في عام 2017، خاض 21 مباراة وسجل 3 أهداف منها هدفًُا أمام توجو منح الفريق الفوز الذي سهل تأهله لكأس أفريقيا الماضية، والتي شارك فيها منتخب بلاده لأول مرة وظهر اللاعب في مباراتي المغرب وغانا قبل أن يغيب عن مباراة الكاميرون في ثمن النهائي نظرًا لحصوله على إنذارين في آخر مباراتين.