رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد فاروق: اتفاق جديد بين الأهلي وكهربا بشأن عقوبة الزمالك

08:58 ص | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
محمد فاروق: اتفاق جديد بين الأهلي وكهربا بشأن عقوبة الزمالك

كهربا

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن مسؤولي النادي الأهلي، توصلوا إلى اتفاق جديد مع محمود كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تمهيدا لاستمراره في الفترة المقبلة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، بعد الانتهاء أولا من أزمة رفع الإيقاف عن اللاعب، بسداد غرامة نادي الزمالك.

                           كهربا لاعب الأهلي 

اتفاق جديد بين الأهلي وكهربا بشأن عقوبة الزمالك

وقال «فاروق» عبر برنامج « البريمو» على قناة «تن»: «النادي الأهلي أبلغ محمود كهربا، جناح الفريق، بتحمل اللاعب غرامة الفيفا الصادرة لصالح الزمالك بقيمة مليوني دولار، خلاف قيمة الفوائد التي تصل إلى 400 ألف دولار، على أن يخصم جزءا من عقده السنوي، مع توقيع عقد جديد بين الأهلي واللاعب لمدة 3 مواسم مقبلة، يخصم منها قيمة الغرامة من عقد كهربا بمدة العقد الجديد».

                            كهربا لاعب الأهلي

تحذيرات الأهلي لـ كهربا

وأكد لاعب الأحمر الأسبق: «شدد الأهلي على كهربا أن هذا الشرط سيكون لاغيا حالة حدوث أزمات أو مشكلات، خلال الفترة المقبلة، سواء بين زملائه اللاعبين أو الجهاز الفني، كما حدث مع محمد الشناوي وموسيماني من قبل».

                             كهربا لاعب الأهلي

كهربا يظهر في تدريبات الأهلي الجماعية

وكان محمود عبدالمنعم كهربا قد ظهر في تدريبات الأهلي الجماعية، التي أقيمت على ملعب التتش، أمس الأول الأحد، بتعليمات من كولر، الذي طلب مشاركته للوقوف على مستواه، وحسم مصيره في الأحمر.

وكان كهربا قد عقد جلسة مع مسؤولي الأهلي خلال الأيام الماضية، في وجود وكيل أعماله، وطلب من مسؤولي النادي حسم موقفهم من دفع الغرامة من عدمه.