رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يضغط لضم «دونجا» من بيراميدز.. ومفاوضات لتقليل المقابل المادي

10:13 ص | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
الزمالك يضغط لضم «دونجا» من بيراميدز.. ومفاوضات لتقليل المقابل المادي

نبيل عماد دونجا

واصل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مفاوضاته مع إدارة بيراميدز، لحسم صفقة نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط الفريق السماوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت الأيام الماضية شهدت فتح باب التفاوض بين إدارة الناديين، تمهيدا لانتقال دونجا للقلعة البيضاء، قبل أن تتوقف المفاوضات مؤخرا بين الناديين.

الزمالك يضغط لتقليل المقابل المالي في صفقة دونجا

كشف مصدر داخل الزمالك، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، عن تجدد المفاوضات مع نادي بيراميدز، خلال الساعات القليلة الماضية، لضم نبيل عماد دونجا، ودعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المُقبل.

وقال المصدر: «طلب نادي بيراميدز في بداية المفاوضات الحصول على 30 مليون جنيه، للاستغناء عن لاعبه لصالح الزمالك، قبل أن يُقلل من مطالبه المالية بعد ذلك إلى 25 مليون جنيه».

وأكد المصدر، أن الساعات الماضية شهدت فتح باب التفاوض من جديد من جانب مسؤولي الزمالك، في محاولة لتقليل القيمة المالية المطلوبة من جانب بيراميدز، لحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المُقبلة.

وشدد على أن هناك تجاوبا من جانب بيراميدز، لفتح باب التفاوض من جديد، لاسيما أنهم بصدد الإعلان عن بيع عمر جابر للقلعة البيضاء، ما قد يُسهل من انتقال «دونجا» أيضا لنادي الزمالك.

دونجا لاعب بيراميدز 

الزمالك يضم زكريا الوردي من الرجاء المغربي

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك خلال وقت سابق، في إتمام تعاقده مع المغربي زكريا الوردي، لاعب فريق الرجاء المغربي السابق، في صفقة انتقال حر.

وشارك زكريا الوردي في أولى مبارياته مع القلعة البيضاء أمام الهلال السعودي الأخيرة بكأس سوبر لوسيل، التي خسرها الأبيض بنتيجة 4-1 بركلات الترجيح.

ويغيب «الوردي» عن مباراة فريقه المُقبلة، أمام إيليكت سبورت، بطل تشاد، في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، لعدم أحقيته في المشاركة مع فريقه بالأدوار التمهيدية، حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد الأفريقي «الكاف».