رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يحسم صفقة محمد دبش.. وخطوة على الإعلان الرسمي

05:04 ص | الأربعاء 14 سبتمبر 2022
المصري يحسم صفقة محمد دبش.. وخطوة على الإعلان الرسمي

محمد دبش مدافع البنك الأهلي

حسم النادي المصري البورسعيدي، اتفاقه مع محمد دبش مدافع البنك الأهلي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما طلب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، التعاقد معه.

مصدر في البنك الأهلي: رغبة دبش والمقابل المادي سر الموافقة على رحيله للمصري

وكشف مصدر داخل نادي البنك الأهلي في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، أن إدارة النادي رحبت برحيل اللاعب، وذلك نظرًا للعرض المالي المغري الذي تقدم به النادي البورسعيدي.

وجاء انتقال دبش للنسور الخضر بناءً على رغبة اللاعب، وطموحه في المشاركة بشكل أساسي بداية من الموسم الجديد، مع النادي البورسعيدي، الذي دعم صفوفه بعدة صفقات، بالإضافة إلى أن قرار ضمه بناء على رغبة المدرب إيهاب جلال، بسبب معرفته لإمكانات اللاعب، منذ أن كان معه في مصر للمقاصة.

وكان محمد دبش قد انتقل لصفوف البنك الأهلي في نوفمبر عام 2020، قادماً من فريق المقاصة، وذلك عقب صعود الفريق لمنافساتت الدوري المصري الممتاز، ليصبح أحد الركائز الأساسية في تشكيل الفريق.

مصدر في البنك الأهلي: خالد جلال طلب ضم مدافع جديد لتعويض دبش

ومن المقرر أن يعلن النادي المصري عن صفقة محمد دبش، خلال الساعات المقبلة، بعد جلسة نهائية مع إدارة البنك الأهلي لتوقيع العقود.

وأوضح مصدر داخل البنك الأهلي في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، أن خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وافق على رحيل مدافعه، استجابة لرغبة اللاعب، الذي قد لا يلعب بنفس تركيزه حال الوقوف ضد رغبته، بالإضافة إلى وجود أحمد ياسين وأمير مدحت في المركز ذاته.

وأشار المصدر إلى أن خالد جلال طلب التعاقد مع مدافع جديد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ليعوض رحيل دبش أحد عناصر الخبرة في الفريق.