رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يضم الأهلي عثمان كمارا في صفقاته الجديدة بعد قرار رابطة الأندية؟

11:59 ص | الأربعاء 14 سبتمبر 2022
هل يضم الأهلي عثمان كمارا في صفقاته الجديدة بعد قرار رابطة الأندية؟

عثمان كمارا لاعب الشارقة الإماراتي

تتطلع جماهير النادي الأهلي لمعرفة مصير الغيني عثمان كمارا، لاعب فريق الشارقة الإماراتي، من الانضمام للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كلاعب تحت السن، بعد قرار رابطة الأندية، خلال الأيام الماضية، بالسماح للفرق بقيد 5 لاعبين أجانب بالفريق الأول، و3 بالمراحل السنية، بواقع لاعب واحد في كل مرحلة، على أن يتواجد في قائمة مباراة الفريق 5 لاعبين أجانب بحد أقصى.

مصير عثمان كمارا من ميركاتو الأهلي

وعلم «الوطن سبورت»، خلال الأيام الماضية، أن النادي الأهلي كان قد رصد مبلغ 2 مليون دولار لضم الغيني عثمان كمارا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا لتدعيم الخط الأمامي، قبل إصدار قرار رابطة الأندية الخاص بزيادة الأجانب إلى 8، غير أن المفاوضات توقفت في الفترة الماضية بسبب المقابل المادي.

ووفقا لمصدر داخل الأهلي في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، فإن إدارة الأهلي من الممكن أن تعود مجددا للمفاوضات مع إدارة الشارقة لضم عثمان كمارا، موضحا أن المارد الأحمر يعمل على استغلال قرار رابطة الجديد بزيادة الأجانب في الفريق.

وأضاف المصدر أن الأهلي قد يزيد عرضه على إدارة الشارقة أو عرض لاعب أو اثنين كصفقات تبادلية بالإضافة لمبلغ مالي، خاصة أن تعاقد المارد الأحمر مع اللاعب الغيني لن يكون مؤثرا على عدد اللاعبين الأجانب في الفريق الأول، لاسيما أن «كمارا» من مواليد 2001، وسيجرى تسجيله كلاعب من الثلاث في المراحل السنية التي أقرتها الرابطة للموسم الجديد.

ومع إعلان رابطة الأندية قرارها بزيادة الأجانب في الموسم الجديد، فإن الأهلي قد يضرب عصفورين بحجر واحد، الأول هو ضم لاعب كان يستهدفه ضمن صفقاته، والآخر هو كونه سيسجل في فئة سنية وليس الفريق الأول وهو ما لا يؤثر على عدد الصفقات الأجنبية في الفريق الأول.

من هو عثمان كمارا؟

يبلغ عثمان كمارا من العمر 21 عاما، وهو مواليد 23 يناير 2001، وانضم للشارقة الإماراتي قادما من الصفاقسي التونسي بعقد يمتد لـ3 سنوات، بداية من سبتمبر الماضي، ويجيد اللاعب الغيني اللعب في مركز الهجوم والجناح، وتبلغ قيمة عثمان كمارا المالية، حسب موقع ترانسفير ماركت، 800 ألف يورو، وشارك في 17 مباراة مع الفريق الإماراتي، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع اثنين.

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • 0

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز