رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد فتحي يعتذر عن عدم الاستمرار في الإسماعيلي.. وسعفان الصغير يعود

05:57 م | السبت 17 سبتمبر 2022
محمد فتحي يعتذر عن عدم الاستمرار في الإسماعيلي.. وسعفان الصغير يعود

سعفان الصغير

أعلن نادي الإسماعيلي في بيان رسمي عن تقدم محمد فتحي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، باعتذار رسمي عن عدم الاستمرار في منصبه لظروف خاصة.

وقرر حسني عبد ربه مدير الكرة بالإسماعيلي، إسناد المهمة إلى سعفان الصغير لخلافة محمد فتحي، باعتباره أحد أبناء النادي الأكفاء والمخلصين.

باسم مرسي في الإسماعيلي

فيما وصل باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الجديد إلى مقر النادي، للانتظام في تدريبات فريقه خلال فترة الإعداد الحالية استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وكان الإسماعيلي قد أعلن فى الساعات الماضية ضم باسم مرسي مهاجم الزمالك وسيراميكا السابق لمدة 3 مواسم من أجل تدعيم خط هجومه.

الوحش يستقبل حمدي النقاز

وحرص عمر الوحش قائد الدراويش، على استقبال الوافد الجديد برفقه التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الذي شارك مساء الخميس الماضي فى التدريبات الجماعية.

وبدأ الدراويش فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد يوم الثلاثاء الماضي تحت إشراف أيمن كمال مدرب الفريق، لحين إعلان التعاقد عن جهاز فني جديد يقود الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالعديد من الصفقات وهم الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتوانسة حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط بجانب باسم مرسي ومحمود شبراوي وصالح جمعه بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات.

ولم يعلن أي مسؤول عن انتهاء موسم الانتقالات بالدراويش حتى الآن حيث تتوقع الجماهير الصفراء إبرام صفقات أخرى.