رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية: صفقتان في الزمالك وكولر يصدم شلبي ومفاجأة لحسام حسن

07:44 ص | الأحد 18 سبتمبر 2022
النشرة الرياضية: صفقتان في الزمالك وكولر يصدم شلبي ومفاجأة لحسام حسن

مصطفى شلبي لاعب إنبي

يقدم موقع «الوطن سبورت» للقراء خدمة النشرة الرياضية، للتعرف على أهم وآخر الأخبار، والتي جاء على رأسها إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن وجود مفاوضات لضم صفقتين جدد لقلعة البيضاء، بالإضافة إلى مصير حسام حسن في الأهلي، وآخر تطورات صفقة انتقال مصطفى شلبي للقلعة الحمراء.

مرتضى منصور: نفاوض لاعب ارتكاز وجناح

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أنه عقد جلسة مع لاعبين مميزين، تمهيدا لضمهما إلى صفوف الفريق الأبيض، في مركزي خط الوسط المدافع والجناح.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية لقناة النادي، أنه يتبقى الاتفاق مع أنديتهما، وذلك بناء على طلبات المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، واحتياجات الفريق التي يحددها.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مجدي عبد الغني: كولر يجمد صفقة مصطفى شلبي في الأهلي

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، طلب من مسؤولي النادي، تجميد ضم مصطفى شلبي لاعب نادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لحين معرفة بعض الأمور الخاصة بالفريق.

وأضاف عبد الغني في تصريحات تليفزيونية، أنه رغم أن الأهلي كان قاب قوسين أو أدنى من ضم مصطفى شلبي لاعب إنبي، وتوصل لاتفاق نهائي معه، ومع إدارة الفريق البترولي، إلا أن رغبة المدرب السويسري تسببت في تأجيل حسم الصفقة، حيث يرغب في التعرف أكثر على قدرات لاعبيه، ومعرفة احتياجات الفريق بشكل أكثر دقة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

محمد فاروق: مارسيل كولر يرفض رحيل حسام حسن

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، في بقاء المهاجم حسام حسن، داخل صفوف القلعة الحمراء، رغم وجود عدة عروض لضمه.

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «البريمو»: «مارسيل كولر متمسك ببقاء حسام حسن في صفوف الأهلي، رغم وجود عروض من عدة أندية لضمه، سواء على سبيل الإعارة أو شرائه بصفة نهائية».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا