رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يجهز عبدالشافي لتعويض غياب أبو الفتوح عن مواجهة إليكيت التشادي

09:13 م | الإثنين 19 سبتمبر 2022
فيريرا يجهز عبدالشافي لتعويض غياب أبو الفتوح عن مواجهة إليكيت التشادي

محمد عبد الشافي

يجهز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض، لتعويض غياب أحمد أبو الفتوح في مباراة العودة من الدور التمهيدي أمام إليكيت سبورت بطل تشاد لمشاركته في وديتي منتخب مصر.

فيريرا يجهز عبد الشافي للمشاركة أمام إليكيت التشادي

قال مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، إن فيريرا ينوي الاعتماد على محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة العودة أمام إليكيت سبورت بطل تشاد.

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن قائمة تضم 25 لاعبا من بينهم 4 لاعبين من صفوف الزمالك، وهم محمود حمدي الونش، أحمد أبو الفتوح، إمام عاشور وأحمد السيد زيزو.

ومن المقرر أن ينضم رباعي الزمالك إلى معسكر المنتخب خلال الساعات القليلة المقبلة؛ استعدادا لمواجهتي النيجر وليبيريا، المقرر لهما 23 و27 من سبتمبر الجاري.

ويخوض الزمالك مباراة العودة أمام إليكيت 25 سبتمبر الجاري، وسط غياب رباعي الفريق الأبيض المشارك مع المنتخب.

أحمد أبو الفتوح 

بعثة الزمالك تصل القاهرة

وفي سياق آخر، وصل لاعبو الزمالك القاهرة صباح اليوم، بعدما وضعوا قدمًا في دور الـ 32 بفوزهم على بطل تشاد في الكاميرون، بهدفين دون رد، وسجل أهداف الزمالك كل من أحمد السيد زيزو، ومحمود عبدالرازق شيكابالا.

ومنح البرتغالي فيريرا لاعبيه راحة من التدريبات اليوم الإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا استعدادا لمواجهة إليكيت سبورت بطل تشاد الأحد المُقبل.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد