رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تجهيز 4 لاعبين.. خطة فيريرا لتعويض غياب الدوليين عن مباراة إليكت التشادي

12:27 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022
تجهيز 4 لاعبين.. خطة فيريرا لتعويض غياب الدوليين عن مباراة إليكت التشادي

فيريرا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة إليكت سبورت، بطل تشاد، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، دون 6 من لاعبيه الدوليين المنضمين لمنتخبي مصر وتونس.

ويلتقي الزمالك بنظيره إليكت سبورت في الثامنة مساء الأحد المُقبل، باستاد القاهرة الدولي، بعدما حقق أبناء ميت عقبة الفوز ذهابا بهدفين دون رد، سجلهما محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو.

كيف يعوض فيريرا غياب الدوليين أمام إليكت سبورت؟

ويستأنف فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء، عقب انتهاء الراحة التي منحها البرتغالي جوسفالدو فيريرا للاعبيه أمس الاثنين، بعد العودة من الكاميرون.

ويسعى فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، لتعويض غياب 6 من لاعبيه الدوليين في مباراة العودة أمام إليكت سبورت؛ إذ أعلن البرتغالي روي فيتوريا، مدرب المنتخب، عن ضم 4 من صفوف الزمالك لوديتي النيجر وليبيريا، هم: محمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو، فضلا عن انضمام الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لقائمة نسور قرطاج.

وكشفت مصادر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن وضع فيريرا بعض الاسماء التي قد تعود لتشكيل الفريق الأساسي في غياب لاعبيه الدوليين.

ويعد محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر للفريق، أحد أبرز الاسماء التي قد يلجأ لها فيريرا للدفع به، لتعويض غياب أحمد أبو الفتوح المنضم لقائمة منتخب مصر.

ويبحث فيريرا فكرة مشاركة يوسف إبراهيم أوباما، لاعب خط وسط ثانٍ، بجوار محمد أشرف روقا، لتعويض غياب إمام عاشور.

وقد يلجأ المدير الفني للزمالك للدفع بالثنائي يوسف أسامة نبيه في مركز الجناح الأيسر، وسيف فاروق جعفر كلاعب خط وسط ثالث.

محمد عبد الشافي

الزمالك يقترب من الإعلان عن صفقاته الجديدة

اقترب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور من الإعلان عن صفقاته الجديدة خلال الساعات القليلة المُقبلة، التي أبرمها خلال الأيام الماضية.

وأعلن المستشار مرتضى منصور في وقت سابق، التعاقد مع 10 لاعبين، جرى الإعلان عن 3 منهم، فيما يؤجل المجلس الأبيض الكشف عن باقي الصفقات حتى هذه اللحظة.