رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر في بيراميدز: تم تجديد تعاقد عبد الله السعيد.. والإعلان خلال أيام

10:16 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022
مصدر في بيراميدز: تم تجديد تعاقد عبد الله السعيد.. والإعلان خلال أيام

عبد الله السعيد

كشف مصدر داخل نادي بيرامديز، عن اقتراب عبد السعيد قائد الفريق من تجديد تعاقده من النادي، ليستمر مع النادي في الفترة المقبلة، وسط أنباء اقترابه من نادي الزمالك.

مصدر: جددنا تعاقد عبد الله السعيد

وقال مصدر مطلع داخل نادي بيراميدز، إن عبد الله السعيد جدد تعاقده بالفعل مع النادي خلال الفترة الماضية ولكن يتبقى بعض الترتوش البسيطة من أجل الإعلان الرسمي عن تفاصيل العقد الجديد.

                         عبد الله السعيد قائد بيراميدز

وأوضح المصدر في تصريحاته، أنه تم الانتهاء من كافة تفاصيل تجديد التعاقد مع عبد الله السعيد ولا يوجد أي أزمة في ذلك الأمر.

وشدد المصدر في حديثه، أن هناك بعض الأمور البسيطة في التعاقد بين الطرفين، يتم الانتهاء منها في الوقت الحالي، وسوف يتم الإعلان عن التجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويتبقى لعبد الله السعيد، موسم واحد في عقده مع نادي بيراميدز، حيث ينتهي تعاقده في يونيو 2023، وهناك رغبة كبيرة من مسؤولي الفريق السماوي في بقاء اللاعب بصفوف الفريق في المرحلة المقبلة.

وكان هناك بعض الأنباء الصحفية، في الفترة الأخيرة تحدثت عن اقتراب عبد الله السعيد من الانتقال لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صفقات بيراميدز 

وفي سياق متصل، تعاقد نادي بيراميدز مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم محمد الشيبي مدافع نادي الجيش الملكي المغربي، ومحمود عبد العاطي دونجا في صفقة انتقال حر، وكريم حافظ في صفقة انتقال حر، ومصطفى فتحي من نادي التعاون السعودي على سبيل الإعارة.