رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالجبلاية: أمم 2019 أكبر رد على خلافات أرقام محمد وأحمد الشناوي

11:35 ص | الخميس 22 سبتمبر 2022
مصدر بالجبلاية: أمم 2019 أكبر رد على خلافات أرقام محمد وأحمد الشناوي

محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني لم يبد أي اعتراض على أرقام القمصان الخاصة بمنتخب مصر، بعد تواجد أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز بالقائمة بعد فترة غياب طويلة، خلال ظهور الثنائي بمعسكر سبتمبر الحالي.

كواليس حكاية قمصان حراس المرمى في المنتخب

وأضاف المصدر في تصريحات إلى «الوطن سبورت» أن الثنائي محمد وأحمد الشناوي، سبق أن ارتديا نفس الأرقام خلال منافسات أمم أفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر، والتي لعبها محمد الشناوي أساسيًا وقتها وكان يرتدي القميص رقم 16 وأحمد الشناوي رقم 1.

وتابع المصدر المسؤول في الجبلاية: « كل حارس يبحث عن المشاركة في المباريات دون النظر لأرقام القمصان، والمنافسة شريفة بين الثنائي ومعهما حارس الزمالك الشاب محمد صبحي، للحصول على شرف حماية عرين المنتخب».

أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز والمنتخب 

المنتخب يستعد لخوض ديتي النيجر ولييبريا 

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتين وديتين أمام النيجر وليبيريا يومي 23 و27 سبتمبر الجاري، في أول ظهور للفراعنة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، الذي فضل خوض مباراتين وديتين خلال المرحلة حتى يحفظ فكره للاعبين.

المنتخب الوطني 

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل مباراتي المنتخب ضد مالاوي، وكان محدد لهما خلال شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار، ليقرر فيتوريا، لعب دويات متدرجة المستوى حتى يكتشف اللاعبين من خلال وديتي النيجر وليبيريا.