رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة إليكت.. استبعاد حسام عبد المجيد

07:28 م | السبت 24 سبتمبر 2022
فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة إليكت.. استبعاد حسام عبد المجيد

مباراة سابقة للزمالك وإليكت

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة فريقه لمباراة إليكت سبورت بطل تشاد في دوري أبطال أفريقيا.

يلتقي الزمالك بمنافسه إليكت سبورت بطل تشاد في الثامنة مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة إليكت سبورت

كشف جوسفالدو فيريرا عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والتي تستعد لمواجهة إليكت سبورت بطل تشاد في دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد نديم، السيد عطية.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، محمد طارق.

خط الوسط: محمد أشرف روقا، محمد حسام بيسو، يوسف إبراهيم أوباما، محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد سيد زيزو، سيف فاروق جعفر، سيد عبد الله نيمار، يوسف أسامة نبيه.

خط الهجوم: حسام أشرف.

استبعد الجهاز الفني للفريق، حسام عبد المجيد من قائمة مباراة إليكت بسبب الإصابة التي تعرض لها بإجهاد في العضلات، فيما انضم محمد طارق عقب مشاركته في مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام بنين أمس الجمعة.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول وافق على عودة الثنائي محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو للمشاركة مع الزمالك في مباراة إليكت سبورت بطل تشاد، بسبب معاناة أبناء ميت عقبة من نقص في القائمة الأفريقية.

فريق الزمالك

الزمالك يهزم إليكت بهدفي شيكابالا وزيزو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على إليكت بطل تشاد في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا بهدفين دون رد.

سجل محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو هدفي الزمالك في شباك إليكت سبورت التشادي في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

يحتاج الزمالك للفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط في لقاء العودة لضمان الصعود لدور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.