رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد قرعة الدوري المصري 2023.. رابطة الأندية ترفع شعار لا للتأجيل

03:43 م | الخميس 29 سبتمبر 2022
موعد قرعة الدوري المصري 2023.. رابطة الأندية ترفع شعار لا للتأجيل

الزمالك بطل آخر نسخة للدوري 2022

يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن موعد قرعة الدوري المصري 2023 المنتظر أن يشهد منافسة شرسة بين القطبين الزمالك والأهلي، حيث حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض اللقب في آخر موسمين، ويرغب في الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فيما يأمل الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر في استعادة اللقب مرة أخرى، بعد غياب عامين، تحت قيادة مديره الفني الجديد السويسري مارسيل كولر.

موعد قرعة الدوري المصري 2023

موعد قرعة الدوري المصري 2023 حيث تنطلق منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز في السادس عشر من أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن تنقل المباريات عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات المسابقة.

وفي إطار موعد قرعة الدوري المصري 2023، من المنتظر أن تقام القرعة قبل بداية الدوري بأسبوع واحد، وتم تحديد يوم 8 أكتوبر المقبل كموعد مبدئي له.

الزمالك بطل الدوري نسخة 2022

رابطة الأندية ترفض تأجيل المباريات

وترفع رابطة الأندية، شعار لا لتأجيل المباريات في الموسم الكروي الجديد 2022-2023، حفاظا على انتظام المسابقة وفقا لما صرح به رئيس الرابطة لـ «الوطن سبورت»، الذي شدد على ضرورة احترام المواعيد، حتى تنتهي المسابقة في شهر يونيو 2023.

رابطة الأندية المحترفة

ويأتي تشكيل رابطة الأندية في الموسم الجديد على النحو التالي: أحمد دياب - عماد متعب - صفي الدين بسيوني - ثروت سويلم - خالد رفعت - شريف صالح، بينما تواجد بالعضوية أحمد النجار بدلا من عامر حسين، الذي فضل استمراره بعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة، حتى لا يحدث تعارض بين تواجده في الرابطة والجبلاية.