رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي ينهي أزمة لسعد الجزيري ويخاطب الفيفا لقيد لاعبيه الجدد

09:25 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022
الإسماعيلي ينهي أزمة لسعد الجزيري ويخاطب الفيفا لقيد لاعبيه الجدد

يحيى الكومي

يستعد النادي الإسماعيلي لقيد الصفقات الجديدة الخاصة به بداية من يوم الخميس المقبل، وكان مجلس إدارة النادي أنهى إجراءات الأزمة الخاصة بمستحقات لسعد الجزيري والتي بسببها تم إيقاف القيد للفريق بعد شكوى اللاعب للفيفا.

وكان المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي أحمد علوي أعلن خلال الساعات الماضية حل الأزمة الخاصة باللاعب لسعد الجزيري وسداد مستحقات اللاعب.

الإسماعيلي ينهي إنهاء كافة التحويلات

وأعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي في بيان رسمي إنهاء كافة التحويلات بعد استلام النادي إشعارات التحويل (السويفت) الدالة على وفاء النادي بكافة الحقوق المالية للقضايا المعلقة علي النادي الإسماعيلي وإجماليها 6 قضايا، من بينها قضيه التونسي لسعد الجزيري.

وخلال الفترة الماضية كان هناك تواصل مستمر بين النادي الإسماعيلي واللاعب، وكلف النادي الإسماعيلي المستشار نصر عزام من أجل أن يتولى المهمة بشكل متكامل مع الفيفا طوال الفترة السابقة.

ومن المنتظر أن يتم بداية من يوم الخميس المقبل قيد كل الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الإسماعيلي.

يحيى الكومي: أوفينا بوعدنا للجماهير

وهناك حالة كبيرة من الارتياح سيطرت على جميع مسؤولي الإسماعيلي بعد إنهاء تفاصيل هذه الازمة بشكل نهائي.

وقال المدير الفني للإسماعيلي الإسباني جاريدو إن قيد الصفقات الجديدة كان أمرا لابد منه، خاصة أنهم سيكون لهم دور مؤثر للغاية في المرحلة القادمة.

وقال المهندس يحيي الكومي إن مجلس الإدارة أوفى بوعده مع جماهير الإسماعيلي من أجل حسم هذا الملف الطويل الذي بات يؤرق جماهير النادي التي ترغب في رؤية اللاعبين الجدد، الذين تم التعاقد معهم سعياً لإعادة النادي لمكانته المعتادة بين أندية الكبار منافساً وحاصداً للألقاب.