رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: الزمالك يضم مروان عطية من الاتحاد السكندري الموسم المُقبل

12:32 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
مصدر: الزمالك يضم مروان عطية من الاتحاد السكندري الموسم المُقبل

مروان عطية

حصل مجلس إدارة الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، على وعد بضم مروان عطية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مع بداية الموسم المُقبل.

وكانت الزمالك طلب ضم مروان عطية من صفوف فريقه الحالي، وهو ما رفضه مجلس إدارة الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي.

الزمالك يحصل على وعد بضم مروان عطية

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن تفاصيل جديدة في مفاوضات القلعة البيضاء مع الاتحاد السكندري بشأن ضم مروان عطية.

وقال المصدر: «عقدت جلسة خلال الساعات الماضية بين مرتضى منصور ومحمد مصيلحي، منح خلالها الأخير رئيس الزمالك وعدا بالاستغناء عن مروان عطية لصالحه عقب نهاية الموسم المُقبل».

وأضاف المصدر: «تمسك محمد مصيلحي باستمرار مروان عطية ضمن صفوف الفريق في الموسم المُقبل، حفاظا على القوام الأساسي».

واتفق الطرفان على إمكانية رحيل مروان عطية عقب نهاية الموسم المُقبل؛ إذ ستكون الأولوية للقلعة البيضاء حال اتخاذ قرار برحيله عن زعيم الثغر.

وأبدى مسؤولو الزمالك رغبتهم سابقا في ضم مروان عطية وأحمد عادل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما رفضه مجلس إدارة الاتحاد السكندري.

                 مروان عطية رفقة محمد مصيلحي

الاتحاد يضم محمود علاء من الزمالك

وأعلن نادي الاتحاد السكندري، عن ضم محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لدعم خط دفاع الفريق في الموسم المُقبل.

وكان محمود علاء طلب الرحيل عن الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعد غيابه عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، لصالح الثلاثي محمود حمدي «الونش» ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد.