رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل جلسة كولر مع بيرسي تاو في مران الأهلي.. «لا تلتفت للشائعات»

04:02 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
تفاصيل جلسة كولر مع بيرسي تاو في مران الأهلي.. «لا تلتفت للشائعات»

بيرسيي تاو

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، جلسة مع بيرسي تاو، لاعب الأحمر، لدعمه بعد اقتراب تعافيه من الإصابة العضلية، التي تعرض لها مؤخرا.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر طالب بيرسي تاو بالتركيز خلال الفترة المقبلة، دون الالتفات للشائعات التي تتحدث عن إصاباته العضلية المتكررة.

رسالة كولر إلى بيرسي تاو

ووجه كولر رسالة إلى بيرسي تاو على هامش مران الفريق اليوم، وطالب اللاعب بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يثق في قدراته وإمكانياته، في ظل انتقاله للأهلي من أقوى دوري بالعالم.

كما شدد كولر في حديثه مع بيرسي تاو، على ضرورة استعادة مستواه السابق، من أجل حجز مقعد أساسي في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة.

أبرز الغائبين عن مباراة الاتحاد المنسيتري

ويعد بيرسي تاو، أحد أبرز الغائبين عن مباراة الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد الاتفاق الذي تم بين مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، وأحمد أبو عبلة، طبيب الفريق.

ومن المقرر أن تقيم حالة بيرسي تاو قبل مواجهة الإياب في القاهرة، الأسبوع بعد المقبل، بناءً على استجابته للعلاج، وإن كانت هناك صعوبة بشأن لحاقه باللقاء.

واقترب اللاعب الجنوب أفريقي من الانتهاء من المرحلة الأخيرة في ‏برنامجه التأهيلي، لتجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية، بعد التأكد من شفائه وجاهزيته للمشاركة مع الفريق.‏