رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح محسن يظهر في «التتش» بعد مكالمة سيد عبدالحفيظ

03:45 م | الأربعاء 05 أكتوبر 2022
صلاح محسن يظهر في «التتش» بعد مكالمة سيد عبدالحفيظ

صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي

انتظم صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الأحمر اليوم الأربعاء، بعدما انقطع عن المشاركة بها طوال الفترة الماضية، خاصة بعد قرار الجهاز الفني للفريق، بقيادة مارسيل كولر، مدرب الأحمر، بوضعه في قائمة الانتظار وعدم قيده في القائمة المحلية.

وكان السويسري مارسيل كولر قد قرر استبعاد صلاح محسن من حساباته، وعلى إثر ذلك انقطع اللاعب عن التدريبات طوال الفترة الماضية.

صلاح محسن يخوض تدريبات منفردة في الجيم

                   صلاح محسن لاعب النادي الأهلي

وجاء ظهور صلاح محسن في ملعب التتش اليوم، بعدما تلقى اللاعب مكالمة تليفونية من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، طالبه خلالها بضرورة الظهور في التدريبات، لعدم توقيع غرامة مالية كبيرة ضده في الفترة المقبلة.

وعلم «الوطن سبورت» أن صلاح محسن رفض الرحيل إلى سيراميكا كليوباترا عن طريق النادي الأهلي، بعد وضعه على قائمة الانتظار، وطلب فسخ عقده بالتراضي أو الاستمرار مع الفريق.

واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية في التاسعة من صباح اليوم، على ملعب التتش، وبدأ المران بمحاضرة سريعة من كولر للاعبين، ثم قسمهم لتنفيذ بعض التعليمات الفنية، استعدادًا لمواجهة الفريق أمام الاتحاد المنستيري، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

عروض صلاح محسن للرحيل عن الأهلي

وتلقى صلاح محسن عروضًا من أندية فيوتشر، وسيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي وسموحة.

وبات اللاعب أقرب إلى سيراميكا كليوباترا أو البنك الأهلي، في ظل الراتب المغري الذي عرضته إدارة الناديين على اللاعب.. التفاصيل من هنا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند