رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد المنصف يكشف تفاصيل خلافه مع هاني سعيد بسبب التوقيع للزمالك

08:14 ص | الخميس 06 أكتوبر 2022
عبد المنصف يكشف تفاصيل خلافه مع هاني سعيد بسبب التوقيع للزمالك

محمد عبد المنصف

كشف محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي الزمالك الأسبق، كواليس شجاره مع هاني سعيد لاعب منتخب مصر الأسبق؛ للحصول على العقود التي وقع عليها الأخير للنادي الأبيض.

عبد المنصف: تحدثت مع هاني لانضمامه للزمالك

وقال عبد المنصف في تصريحات تلفزيونية: «كنا في معسكر لمنتخب مصر، وطلب مني رئيس نادي الزمالك في ذلك التوقيت، التحدث مع هاني سعيد الذي كان لاعبًا في صفوف الإسماعيلي آنذاك، حول إمكانية انضمامه للقلعة البيضاء».

                               هاني سعيد لاعب الزمالك الأسبق

وأضاف: «وأنا بدوري وصلت الطرفين ببعضهما، وجاء وليد بدر لمعسكر منتخب مصر، وتفاوض مع هاني، ورئيس النادي تحدث تليفونيًا مع اللاعب واتفقوا على كل شئ خاص بانضمامه للزمالك».  

وتابع: «الطرفين اتفقوا على كل شيئ، لكن فوجئت بطلب غريب من هاني سعيد، وهو أن تبقى العقود معي، لكنني أكدت له أن هذا الأمر ليس بيدي وعليه التحدث معي رئيس النادي لنقل رغبته له».

وواصل: «وبالفعل وافق رئيس نادي الزمالك، ووضعتها في الخزنة بمنزلي وبعد مرور 4 أشهر كان هناك معسكر لنادي الزمالك في مدينة السادس من أكتوبر، ومؤتمر صحفي، يعلن خلاله التعاقد مع هاني سعيد».

واستمر: «مسؤولو الزمالك تحدثوا معي لإحضار العقود، واتصلت بهاني سعيد من أجل  أن يأتي لي وأن نذهب للنادي معًا».

وأوضح: «ولكن فوجئت أن هاني سعيد أخذ العقود بشكل من ما، ثم رحل لأنه غير رأيه بعد تلقيه عرضًا أكبر من النادي الأهلي».

وأشار إلى: «مفاوضات الزمالك مع هاني سعيد، تعثرت في أكثر من مرة وحدث زيادة في العقد، وكان هو أعلى عقد في الفريق وتخطى حازم إمام، الذي كان يحصل على أعلى عقد». 

وأكمل: «حزنت من هاني سعيد كثيرًأ بعد ذلك الموقف، وكان هناك مشاكل كبيرة بعدنا  اتضح أنه موقع للأهلي والزمالك لكنه لعب للقلعة البيضاء في النهاية».

وأتم: «أنا خسرت كثيرًا بسبب ذلك الأمر، وجلست احتياطيا على الرغم من انني كنت أساسي، لكن كان من الصعب اللعب أنا وهاني في الملعب (ماينفعش المدافع والحارس يشاركان وبينهما خلافات وهما أخر خط في الملعب)».