رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي والقنوات الناقلة لها

08:26 ص | الخميس 06 أكتوبر 2022
موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي والقنوات الناقلة لها

فريق الزمالك

تترقب جماهير القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي والقنوات الناقلة لها، في ثاني خطوة للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض بمشواره في دوري أبطال أفريقيا، والباحث عن تحقيق اللقب بعد غياب عن خزينة النادي الأبيض منذ عام 2002.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي والقنوات الناقلة لها.. تنطلق مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض ضد نظيره فلامبو بطل بوروندي، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل، حيث تقام المباراة على ملعب برج العرب، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي إطار موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي والقنوات الناقلة لها، من المقرر نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

وأعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك تسديد مبلغ قيمته  50 ألف دولار، تسلمه السفير البوروندي في مصر مقابل إقامة المباراتين باستاد برج العرب، وأيضا ضمن حقوق نادي فلامبو في نقل المباراة الأولى من خلال شاشات التليفزيون المصري وفقا للاتفاق المبرم بين رئيس القلعة البيضاء والسفير البوروندي.

الزمالك يخوض مباراتي الذهاب والإياب في القاهرة 

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مباراتي الذهاب والإياب ضد بطل بوروندي في دوري أبطال أفريقيا،  في ملعب برج العرب بالإسكندرية، بسبب أعمال الصيانة في ستاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فاز على أليكت بطل تشاد في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، ذهابا وإيابا، حيث حسم الفريق الأبيض الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم بالكاميرون بهدفين دون رد، أحرزهما محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو،  فيما فاز النادي الأبيض بنفس النتيجة في مباراة الإياب بالقاهرة عن طريق هدفين أحرزهما أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد