رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. غيابات الزمالك أمام فلامبو.. وسياسة مارسيل كولر في الأهلي

12:26 ص | السبت 08 أكتوبر 2022
مايفوتكش.. غيابات الزمالك أمام فلامبو.. وسياسة مارسيل كولر في الأهلي

محمود الونش

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية، وكان أبرز الأحداث فوز الزمالك على الأهلي في نصف نهائي البطولة ا لأفريقية لكرة اليد.

عبد الله جمعة والونش يغيبان عن مباراة الزمالك وفلامبو

يغيب عبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش ثنائي نادي الزمالك عن مواجهة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ32 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يغيب الونش بسبب إصابة عضلية وخرج من حسابات البرتغالي جوسفالدو فيريرا حسب مصدر داخل الجهاز الفني.

ويغيب عبد الله جمعة عن مباراة فلامبو بسبب الإصابة الذي تعرض تعرض لها بكدمة في كاحل القدم، أبعدته عن تدريبات الزمالك خلال الأيام الماضية، حيث وضع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تأهيليا للاعب خضع له مؤخرا.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

شادي حسين يكشف سياسة مارسيل كولر 

كشف شادي حسين مهاجم الأهلي عن سياسة مارسيل كولر مدرب الفريق، وأكد أنه يتحدث مع اللاعبين بشكل جماعي، للتأكيد على تحديات المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري، وينصب تركيز الفريق عليها إلى جانب حديثه عن الجوانب الفنية الخاصة بكل لاعب في جلسات منفردة.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الزمالك يفوز على الأهلي في نصف نهائي أفريقيا لكرة اليد

الزمالك نجح في الفوز على الأهلي في نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد بنتيجة 26-25 في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على صالات الحمامات التونسية، ليصطدم الأبيض بالترجي في المباراة النهائية في لقاء مرتقب بين الفريقين، خاصة أن آخر مباراة جمعت الفريقين نجح الترجي في الفوز بالبطولة العربية.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الصفقات الجديدة نظهر في بقائمة بيراميدز أمام هلال الساحل 

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز عن قائمة فريقه لمواجهة هلال الساحل السوداني في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، وجاءت على النحو التالي: 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي

خط الوسط: إسلام عيسى - محمود دونجا - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - هشام محمد - وليد الكرتي - محمود صابر.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - محمود وادي.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا